جزء جديد من سلسلة Resident Evil سيصدر العام القادم, ليس الجزء الثامن..!

يعيش مجتمع لاعبي سلسلة Resident Evil افضل ايامهم, كيف لا و العام الماضي حصلنا على ريميك الجزء الثاني و العام الحالي سنعيش اجواء الجزء الثالث بنسخة الريميك و العام القادم يبدو اننا سنحصل على جزء جديد من السلسلة و لكنه ليس الجزء الثامن..!

مسرب اخبار و مخبر خاص بصناعة العاب الفيديو يدعى Aesthetic Gamer سرب تفاصيل مهمة جدا بخصوص نستقبل سلسلة Resident Evil, حيث قال في احدى تغريداته على موقع تويتر ما يلي :

سأتحدث لاخر مرة عن شركة كابكوم و بعدها سأبقى صامتا حتى شهر ابريل (4) من العام القادم, سنة كابكوم المالية لهذا العام مدهشة جدا, لديهم 4 عناوين, عنوانين منهم يتعلقان بسلسلة ريزدنت ايفل و احدها هو الريميك القادم, و لديهم ايضا عنوان خامس و لكن لن يكون ضمن السنة المالية الحالية للشركة.

سيتم الاعلان عن كل ما ذكرته في تقرير الشركة المالي القادم الشهر المقبل, و بالطبع الشركة تتوقع كسب المزيد من الارباح.

هذا ما ذكره المسرب في تغريدته, الان العنوان الجديد من السلسلة سيصدر حسب التسريب و بحسب الشركة قبل نهاية شهر ابريل (4) من عام 2021 القادم, و لكنه لن يكون الجزء الثامن كما هو مشاع بل سيكون جزءا فرعيا جديد اعتقاد خاصة بعدما اكدت الشركة انها لن تقوم بتطوير المزيد من نسخ الريميك الخاصة بسلسلتها.

ما هي توقعاتكم للجزء الجديد القادم من السلسلة, هل يكون جزء جديد من سلسلة Revelations او جزء جديد من سلسلة Outbreak او حتى جزء فرعي جديد كليا, شاركونا توقعاتكم ادناه في قسم التعليقات.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button