سوني تشوقنا لموعد انطلاق تخفيضات يناير الضخمة عبر متجر بلايستيشن..

ما زال كرم شركة سوني مستمر لتقدم المزيد والمزيد من العروض والتخفيضات التي تتيح للاعبين الحصول على العديد من العناوين المميزة على منصات بلايستيشن باسعار مخفضة ولكن يبدو ان تخفيضات شهر يناير هي الحملة التي ينتظرها الملاين.

سوني بدأت بتشويقنا لحملة تخفيضات شهر يناير القادم التي ستنطلق عبر متجر بلايستيشن والبداية مع موعد انطلاق هذه الحملة الذي سيكون يوم الاربعاء القادم 22 ديسمبر 2021. وجاء في بيان الشركة الذي صدر اليوم التالي:

ستكون تخفيضات شهر يناير ضخمة جدًا لدرجة أننا لا نستطيع التكتم عليها لفترة أطول.

عادةً ما تشهد تخفيضات يناير تواجد آلاف من الألعاب وحزم التوسعة ، والتي تشمل اسماء كبيرة مثل FIFA و Assassin’s Creed وصولاً إلى العديد من العناوين المستقلة. نحن نعلم بالفعل أن لعبة Far Cry 6 ، على سبيل المثال ، ستحصل على خصم 40 في المائة خلال موسم العطلات لأن يوبي سوفت قد أكد ذلك مسبقًا. ونتوقع ان نحصل على صفقات مماثلة على العديد من العناوين الاخرى.

سوني اكدت من خلال البيان الجديد ان الحملة ستتضمن العديد من العناوين والمحتوى الاضافي الذي يمكن الحصول عليه باسعار مميزة للغاية وسيكون الكشف الكامل عنها يوم الاربعاء القادم لذلك ابقوا على اطلاع مستمر ولا تنسوا توفير بعض الاموال لتكون مستعد لشراء ما تريده بسعر مميز.

هل انت مستعد لحملة تخفيضات يناير متجر بلايستيشن القادمة؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button