فريق التطوير يكشف عن المدة اللازمة لانهاء لعبة Elden Ring..

بدأت اهم المعلومات المتعلقة بلعبة Elden Ring تنكشف للعامة مع اقتربنا من موعد اطلاقها الشهر المقبل، لكن ماذا عن المدة اللازمة لانهاء اللعبة..؟، الفريق يتحدث عنها لاول مرة..

قبل لحظات، اعلن الفريق عن جاهزة لعبة Elden Ring للاطلاق في موعدها المقرر كونها اصبحت ذهبية، وحاليا تمر بمرحلة التشطيبات الاخيرة وتطوير تحديث اليوم الاول الذي سيضمن كمالية اللعبة وجاهزيتها وخلوها من الاخطاء، بعدها كشف الفريق اخيرا عن المدة اللازمة لانهاء اللعبة، فكم المدة التي تعتقدون بأنكم ستحتاجونها..؟

خلال حدث Taipei Game Show 2022 قام فريق التطوير From Software بالتأكيد ان لعبتهم القادمة ستحتاج قرابة 30 ساعة لعب لانهاءها، مع مراعاة اللاعب ومهاراته واختلافها بين لاعب الى اخر، واعملوا بما يلي ذكره:

سيختلف هذا بشكل كبير من قبل اللاعب، ولكن من حيث الأهداف المحددة أثناء التطوير، فإن الفكرة هي أن المسار الرئيسي يجب أن يكون قادرًا على الانتهاء في غضون 30 ساعة تقريبًا.

اللعبة ككل ضخمة جدًا وتحتوي على عشرات الساعات الإضافية من اللعب، ولكن إذا كنا نتحدث عن المسار الرئيسي فقط، فلن يستغرق الأمر وقتًا أطول من ذلك بكثير.

اكد الفريق ايضا ان اللعبة ستتبع اسلوب العابهم القادمة من حيث اعادة لعب اللعبة مرة اخرى، حيث ستنتقل مهارات اللاعب التي قام بفتحها في المرة الاولى وازياءه واسلحته الى المرة الثانية التي سيقوم فيها ببداية اللعبة من جديد.

اكد المطورين ايضا ان اللعبة مصممة لمسار وحيد، وبأنهم يعلمون ان اغلبية اللاعبين سيقومون في المرة الاولى بمحاولة انهاء اللعبة قبل اكتشافها بالكامل وزيارة كل موقع في خريطتها واكتشافه في المرة الثانية.

اخيرا، قال احد المطورين انه يتحدى اي لاعب ان يقوم بإنهاء اللعبة بنسبة 100% في المرة الاولى، فهل انتم مستعدون لقبول التحدي عندما تصدر اللعبة على الجيل الحالي والماضي بالاضافة الى الحاسب الشخصي في الخامس والعشرين من شهر فبراير (2) المقبل..؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button