روكستار تقدم عدد من عناوينها بشكل مجاني لكل من يملك GTA: The Trilogy من ضمنها لعبة GTA 5 و Bully..

يبدو ان روكستار لا تريد ان ينتهي عام 2021 مع هذا الانطباع السيء من جمهورها بسبب الاخفاقات التي حدثت مؤخراً. خاصة مع اطلاق لعبة GTA: The Trilogy – The Definitive Edition التي تعاني من مشاكل تقنية بالغة.

روكستار اعلنت في وقت سابق انها ستعمل على حل مشاكل اللعبة بنفسها بعد اعتمادها على استيديو خارجي لتطوير الثلاثية. ولكن الامر لم يتوقف هنا حيث قدمت اللعبة الكلاسيكية الاصلية للثلاثية مجانا لكل من قام بشراء النسخة المحسنة من خلال مشغل Rockstar Launcher. لكن الامر لن يتوقف هنا ايضا..

اليوم اعلنت روكستار عن عدد من عناوينها الكبيرة ستكون متاحة للتحميل مجاناً على الحاسب الشخصي ابتدأ من يوم الاثنين 20 ديسمبر وحتى 5 يناير القادم لكل من اشترى او يشتر لعبة GTA: The Trilogy خلال هذه الفترة. والتي ستكون على النحو التالي.

العاب روكستار المتاحة للتحميل مجانا على الحاسب الشخصي

  • Grand Theft Auto V: Premium Edition
  • Grand Theft Auto IV: Complete Edition
  • Max Payne 3
  • L.A. Noire
  • Bully: Scholarship Edition

ايضا سيتمكن اللاعبين من الحصول على عملات افتراضية والتي يمكن استخدامها للشراء من داخل لعبة Grand Theft Auto Online او Red Dead Online.

كل ما عليك فعله هو فقط شراء لعبة Grand Theft Auto: The Trilogy – The Definitive Edition عبر مشغل العاب روكستار Rockstar Launcher وستتمكن من تحميل واحدة من هذه العناوين بشكل مباشر.

العرض متاح من الان وحتى يوم الاربعاء 5 يناير من العام القادم 2022.

لا نعلم ما اذا كانت روكستار تجهز لعرض ما مشابه لمستخدمي الاجهزة المنزلية ولكن حتى هذه اللحظة العرض متاح فقط على اجهزة الحاسب الشخصي.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى