لعبة Blazing Chrome الشبيهة بلعبة Contra ستصل الشهر القادم..

إن كنت تريد الإحساس بنفس الشعور الرائع الذي شعرت به أثناء تجربتك لسلسلة ألعاب Contra الشهيرة و كنت متحمس لرؤية الجزء الجديد Contra: Rouge Corps و أصبحت مُحبط (مِثلي) بعد رُؤيت السلسلة بعالم ثلاثي الأبعاد، فالعبة Blazing Chrome هي هنا لإنقاذك. اللعبة حصلت على عرض تشويقي جديد يظهر لنا شخصيات جديدة بالإضافة إلى موعد إطلاقها.

العرض التشويقي الأخير أظهر لنا الشخصيتين الجديدتين Sahaila و Raijin. الشخصية الأولى ساهيلا لديه ذراع روبوت بينما الشخصية الثانية رايجين هو نينجا. حقاً ما الذي تريده أكثر من ذلك؟ سوف تنضم الشخصيات الجديدة إلى Marva و Doyle الذين رأيناهم سابقاً.

لعبة Blazing Chrome تحتوي على خمسة بيئات مختلفة في قصتها، و سوف تحتوي على عدة أمور مُختلفة مثل ركوب الدراجة الهوائية في مشهد مُطاردة. سيكون هنالك أيضاً زعماء هائلة للقتال لكن كما جميع الألعاب الشبيهة، سوف تكون اللعبة صعبة، فمن الممكن ان تموت عدة مرات قبل الوصول إلى النهاية.

اللعبة قيد التطوير من قبل فريق JoyMasher، الاستديوا البرازيلي المُختص بتطوير ألعاب مستوحاة من الألعاب القديمة (retro)، قدم لنا الاستديو سابقاً عدة ألعاب منها Oniken و Odallus: The Dark Call. لعبة Blazing Chrome هي مستوحاة من إسلوب اللعب و رسوميّات Contra 3: The Alien Wars و Contra: Hard Corps.

لا نملك معلومات أكثر عن اللعبة لكن نعلم أنّها سوف تُطلق في الحادي عشر من شهر يوليو (7) من عامنا الحالي، أيّ الشهر القادم. سوف تُطلق اللعبة على الاكسبوكس ون و الحاسب الشخصي و البلايستيشن 4 بالإضافة إلى النينتندو سويتش. يمكنكم مشاهدة العرض التشويقي الجديد أعلاه.

رغيد حلاق

عاشق لألعاب الفيديو والتقنية مِنذُ طفولتي. دائماً ما أستمتع بجميع أنواع الألعاب وأميل بشكل خاص للألعاب المُستقلة. أسعى لتقديم كل مايخص ثقافة الألعاب للقارئ العربي بشكلٍ كامل بأفضل طريقة ممكنة لكونها أمر مفقود نسبياً في بلادنا.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button