فيديو جديد يستعرض لنا اغطية Darkplates 2.0 الجديد لجهاز بلايستيشن 5..

كانت هناك معركة حقوق ملكية بين شركة سوني وشركة dbrand المتخصصة في صناعة ملحقات بلايستيشن 5 حيث قامت الاخيرة بانتاج اغطية سوداء لجهاز سوني الجديد دون الحصول على موافقة الاخيرة الامر الذي دفعها اي سحب المنتج من الاسواق والعودة بمنتج جديد تحت اسم Darkplates 2.0.

ملاحقة سوني لمنتج dbrand النسخة الاولى كان بسبب انه يستخدم نفس تصميم الاغطية الاصلية لجهاز بلايستيشن 5 الامر الذي دفع الشركة المنتجة له للتراجع بشكل مباشر ولكن وقبل ان تكشف سوني بأيام قليلة عن اغطيتها الرسمية بالالوان المميزة كشفت شركة dbrand عن الغطأ الاسود الجديد Darkplates 2.0 والذي اصبح يباع في الاسواق الان بشكل رسمي.

يستخدم منتج Darkplates 2.0 تصميم معدل عن الشكل الاصلي لاغطية بلايستيشن 5 حيث اصبح يمتلك حواف دائرية ويظهر الجهاز بحجم ربما اصغر بقليل عن الحجم الاصلي بسبب قصر الحواف لكنه يعطي مظهر رائع له وربما يمكن ان نرى بشكل افضل من خلال هذا الفيديو الجديد.

ايضا سيكون هناك فتحات للتهوية مقابل المروحة الداخلية للجهاز وقد تم تثبيت فيلتر لتنقية الغبار عليه وقد يساعد ذلك لتحسين تبريد النظام رغم وجود شكوك بأنه يخرج عن البنية الهندسية للشكل الرسمي والذي يضمن سيران تيار الهواء بشكل معين داخل جهاز بلايستيشن 5.

PS5 faceplate design could cool console down | GamesRadar+

ايضا في المنتج الجديد تم استبدال تلك الرموز الدقيقة لشعار بلايستيشن (اكس، مربع، دائرة، مثلث) التي تظهر على الجهة الداخلية للغطأ بأرقام 01010101010.

يوجد حتى الان 3 الوان مختلفة لهذه الاغطية هي الابيض والاسود والرمادي والتي يمكنك ان تختارها من خلال الموقع الرسمي للشركة المنتجة حسب الرغبة بجانب انه ستحصل على غطاء Skin ملصق للجزء الاسود في جهاز بلايستيشن 5 لاعطاءه لون جديد حسب رغبتك.

Darkplates for PS5 Halted Due to Sony, Dbrand Unveils Darkplates 2.0 | PSXHAX - PSXHACKS

ايضا يمكن شراء ملصق ملحق يعمل كالفيلتر يوضع على مكان ظهور الاضاءة الخاصة بالجهاز يجعلها تبدو بالوان مختلفة حسب رغبة المستخدم.

منتج Darkplates 2.0 متاح للشراء من خلال الموقع الرسمي بسعر 31 دولار تقريبا..

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى