لماذا لا يوجد مطاردات شرطة في لعبة Cyberpunk 2077؟ المطور يرد..

ربما خيبت Cyberpunk 2077 امال الكثير من منتظري اللعبة بعد اطلاقها بسبب المشاكل التقنية وضعف المحتوى الذي قدمته. واحد الاشياء التي وعد المطور في وضعها في اللعبة كانت مطاردات الشرطة الا انها لم تتوجد فيها الى يومنا هذا.

خلال بث مباشر مع مخرج المهمات في استيديو CD Projekt باول ساسكو تم توجيه سؤال اليه حول عدم وجود مطاردات شرطة في لعبة Cyberpunk 2077 والاكتفاء باظهار رجال لاشرطة بشكل عشوائي فيها، فكان رده بأن هناك الكثير من الافكار التي يتم طرحها في العاب العالم المفتوح الا انها لا تتحول الى حقيقة في النهاية.

اعلان

كل العاب العالم المفتوح لديها تلك الافكار، على سبيل المثال لا أعتقد أن لعبة عالم مفتوج مثل Sonic أو Elden Ring ستحصل علي كل هذه الافكار.

ساسكو يتحدث عن ان فكرة مطاردات الشرطة كانت مجرد فكرة تم طرحها خلال عملية تطوير اللعبة الا انه لم تكن هناك فرصة لتطبيقها في اللعبة قبل اطلاقها.

نحن نعتقد ان المطورين في استيديو CD Projekt قد تخلوا عن الكثير من الافكار التي كان مفترض ان تتواجد في اللعبة وبادروا باطلاقها بشكل مبكر مع الكثير من المشاكل التقنية التي جعلتها غير قابلة للعبة والهدف الاول هو استغلال الضجة الكبيرة التي تم احداثها من خلال الفيديوهات الترويجية المزيفة التي تم اغراء الجمهور بها خلال مرحلة التطوير والحصول على الملاين من الطلبات المسبقة المدفوعة.

هذه الخطوة حتى الان لم يعترف بها استيديو CD Projekt الذي ما زال يدفع ثم خداع اللاعبين حتى الان سواء من خلال فقدان الثقة او الخسائر المادية المترتبة من اطلاق منتج غير مكتمل.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار