يبدو ان لعبة Horizon Forbidden West ستقطع مساحة كبيرة من قرص PS5..

لعبة Horizon Forbidden West الجزء الثاني من مغامرة “الوي” في عالم تسيطر عليه الالات العملاق ستصدر في شهر فبراير القادم على PS5 و PS4 لتكمل لنا المغامرة التي ستأخذنا هذه المرة الى الغرب المحظور في مواجهة العديد من الوحوش الالية المختلفة الاحجام والقدرات.

لكن يبدو ان حجم عالم اللعبة الذي سيكون ضخم حسب التوقعات وكذلك حجم المهمات والالات التي ستتواجد فيه جعل من حجم اللعبة اكبر من المتوقع، هذا حسب التسريبات التي حصلنا عليها من خلال حساب PlayStation Game Sizes على منصة تويتر والذي يكشف بالعادة عن احجام العاب بلايستيشن قبل ام يتم الكشف عنها للعامة.

حسب المصدر فسوف تقتطع لعبة Horizon Forbidden West من قرص PS5 ما يقارب 96.3 جيجا، بالطبع هذا لا يتضمن تحديث اليوم الاول الذي لم يتم تأكيده حتى الان.

حسب المصدر نفسه فقد لا يكون هذا هو الحجم النهائي للعبة حيث ان بعض الالعاب يتم ضغط احجامها قبل اطلاقها لتقل بمعدل 10 الى 15 جيجا عن الحجم الاصلي لذلك يتوقع ان ينخفض حجم اللعبة الى اكثر من 70 جيجا بقليل، ما زال الحجم كبير نسبياً..

بالطبع يبقى الحجم كبير خاصة وان PS5 يستخدم تقنية ضغط الملفات الجديدة كراكين وبالتالي قد يكون حجم اللعبة اضخم من ذلك بكثير.

ايضا هذا يجعلنا نفكر في نسخة PS4 التي نتوقع ان يكون حجمها ضخم في حال كان حجم اللعبة على الجيل الجديد بهذه الضخامة ومع تقنية ضغط الملفات الجديدة ولكن دعونا لا نرهق عقول من يريد ان يلعب النسخة الرقمية على PS4 الا اننا ننصحهم بترك مساحة كبيرة جدا للعبة.

المصدر ايضا كشف عن موعد التحميل المسبق للعبة والذي سينطلق يوم 11 فبراير اي قبل باسبوع كامل من الاطلاق الرسمي للعبة والذي سيكون يوم 18 فبراير 2022.

هل انت مستعد لخوض تجربة جديدة في عالم تسيطر عليه الالات المتوحشة في الغرب المحظور Horizon Forbidden West. نذكر ان اللعبة ستدعم اللغة العربية بشكل كامل مع الدبلجة الفصحة ويمكنك الاطلاع على العرض العربي الاول لها هنـا.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار