الكشف عن مجمل قيمة العاب Xbox Game Pass التي حصلنا عليها خلال 2021..

تستمر مايكروسوفت في دعم خدمة Xbox Game Pass بالمزيد من العناوين الكبيرة قدر الامكان. من ضمنها العاب استيديوهات اكس بوكس التي تصل الى الخدمة من اليوم الاول لاطلاقها.

خلال عام 2021 الذي شارف على الانتهاء كان هناك الكثير من العناوين التي حصلنا عليها من خلال الخدمة سواء من الطرف الاول او الثالث او المطورين المستقلين مقابل اشتراك 10-15 دولارات اوربما اقل في الشهر الواحد ولكن السؤال الذي يبدر في بال البعض هو، كم تكلفة هذه الالعاب التي حصلنا عليها طوال عام 2021؟

حسنا، حتى لا تتعب نفسك وتقوم بعملية احصاء للالعاب التي صدرت والبحث عن اسعارها الكاملة ومن ثم القيام بعمليات حسابية معقد فقد قام موقع The Loadout’s بهذه العملية برمتها وجاء لنا بالاجابة التي نبحث عنها جميعاً.

قيمة العاب Xbox Game Pass خلال عام 2021

حسب المصدر المذكور فقد حصلنا لما قيمته 6317 دولار من الالعاب خلال عام 2021 من خلال خدمة Xbox Game Pass على جميع المنصات المتاحة عليها اللعبة من ضمنها الحاسب الشخصي.

ايضا كشف المصدر نفسة ان شهر مارس الماضي كان يتضمن عناوين هي الاكثر قيمة من بين اشهر العام الاخرى حيث بلغت قيمة الالعاب التي وصلت الى الخدمة في ذلك الشهر 964 دولار. بينما كان شهر ابريل هو الاسواء من حيث قيمة الالعاب التي حصلنا عليها خلاله والتي بلغت قيمتها 330 دولار فقط.

خدمة Xbox Game Pass تم اطلاقها لاول مرة عام 2017 على اجهزة اكس بوكس مقابل اشتراك شهري 10 دولارات فقط لكن مايكروسوفت بدأت منذ وقت مبكر من اطلاق الخدمة بالتركيز عليها كمحور اساسي في خدماتها الترفيهية وتوسيعها لتصل الى منصات اخرى مثل الحاسب الشخصي والخدمة السحابية.

احصائيات الخدمة

فيما يتعلق باحصائيات الخدمة نفسها فحسب ما كشفت عن مايكروسوفت فقد تعدي عدد المشتركين فيها 18 مليون حتى شهر يناير من عام 2021 وهناك تنامي كبير في عدد المشتركين على مدار العام.

توفر الخدمة للأعضاء الوصول إلى أكثر من 100 عنوان، بما في ذلك جميع ألعاب الطرف الأول عند الإطلاق، مقابل 10 دولارات على اجهزة اكس بوكس أو الكمبيوتر الشخصي. ومقابل 15 دولار يمكن للمستخدمين الوصول إلى الألعاب على الاجهزة المنزلية والكمبيوتر الشخصي والأجهزة المحمولة وكذلك Xbox Cloud Gaming.

هل تعتقد ان فيمة الالعاب التي تم الكشف عنها تستحق الالتحاق بخدمة Xbox Game Pass؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى