لعبة Dying Light 2 تحصل رسميًا على إضافة جديدة هذا العام

اللعبة ستحصل على بعض الميزات الجديدة هذا الشهر

تلقى عنوان Dying Light 2 Stay Human العديد من التحديثات في عامها الأول. ظهر خلال العام الماضي أول توسعة مدفوعة وهي Bloody Ties ولكن هناك المزيد في طريقه إلينا هذا العام.

خلال البث الخاص بالاحتفال بالذكرى السنوية للعبة توفرت خريطة محتوى جديدة لعام 2023، مع تأكيد استوديو Techland على ميزة Cross-Gen والمزيد من الأوضاع التعاونية ودعم اللعبة لمنصة Steam Deck قادم هذا الشهر.

يشهد أبريل إطلاق ترقية لآليات القتال بجانب مهام TGG وهناك تجارب ليلية جديدة .. وتحسينات على نظام الباركور ستأتي في يونيو. أخيرًا في أواخر عام 2023 سيصبح المحتوى الإضافي الثاني متاح. يتميز المحتوى القصصي بموقع جديد وأسلحة جديدة. اللاعبون سيكتشفون Wild Barrows ومستنقعًا يحتوي على العديد من المصابين.

في الرابع من فبراير سيكون قد مر عام على إطلاق Dying Light 2 Stay Human على أجهزة Xbox Series X / S , PS4 , Xbox One , PS5 و والحاسب الشخصي. للاحتفال بالذكرى السنوية تقيم Techland حدث Bloody Anniversary حتى 9 فبراير. كما أكدت أن السلسلة باعت 30 مليون نسخة حتى الآن.

يمكن للاعبين الذين يكملون أهداف حدث Bloody Anniversary ربح بعض العناصر التجميلية. بالنسبة للذين يمتلكون الجزء الأول والثاني سيحصلون على “معاملة خاصة” وسيحصلون على حزمة Crane في هذا الموقع. اخبرني برأيك عزيزي القارئ عن المحتوى السابق للعبة وهل تتوقع أن يتغلب المحتوى القادم على نفسه ويعطينا محتوى جيد فعلاً؟

محمود محمد

كاتب ومراجع في موقع VGA4A، أبلغ من العمر 19 عام، كرست حياتي للألعاب وها أنا أتخذها كمجال لعملي.. عاشق لألعاب الـ Super Heroes والـ E-Sports، والألعاب المصبوغة نوعاً ما بعنصر الـ RPG.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button