لعبة The Wolf Among Us 2 ما زالت على قيد الحياة والمزيد قريباً..

اطمئنوا، لعبة The Wolf Among Us 2 ما زالت موجودة والعمل عليها دخل مرحلة الانتاج الكاملة منذ عامين وهناك المزيد حول اللعبة سيتم الكشف عنه العام القادم 2022.

هذا ما جاء في بيان استيديو Telltale Games المطور للعبة بعد ان بدأ جمهور اللعبة يتحدث بقلق عن مصيرها خاصة بعد ان تم الاعلان مؤخرا وخلال حدث The Game Awards الماضي عن تبني الاستيديو العمل على مشروع لعبة لمسلسل The Expanse ظناً منهم ان لعبة The Wolf Among Us 2 اصبحت من الماضي.

نذكر ان لعبة The Wolf Among Us 2 قد تم الاعلان عنها لاول مرة في حدث The Game Awards نسخة العام الماضي لكن ومنذ ذلك الوقت لم يتم الكشف عن اي تفاصيل حول اللعبة الامر الذي اثار قلق الكثير حولها خاصة بعد ظهور نفس الاستيديو لتبني مشروع اخر جديد خلال حدث جوائز العاب الفيديو الاخير.

بينان الاستيديو الذي تم نشره على منصة تويتر جاءت فيه تطمينات حول مشروع اللعبة الذي ما زال مستمر وتم التأكيد على انها دخلت مرحلة الانتاج الكاملة في وقت متأخر من عام 2019 الامر الذي دفعهم لعدم الكشف عنها بشكل مبكر.

لقد مر عامان منذ أن أشرنا لأول مرة إلى ولادة تيلتال من جديد. لقد أنجزنا الكثير في ذلك الوقت وما زال أمامنا الكثير من العمل. سنواصل مشاركة الأخبار التي نستطيع ، عندما نستطيع. الأهم من ذلك ، شكرًا جزيلاً لك على دعمك أثناء إعادة بناء الاستوديو وإنشاء ألعاب جديدة.

اقتباس من بيان Telltale

استيديو Telltale Games وعد بأن يشاركناTelltale المزيد من التفاصيل حول اللعبة في العام القادم 2022 الذي لا يفصلنا عنه سوى ايام قليلة لكن نتمنى ان لا ننتظر الكثير خلال العام القادم من اجل ظهور اللعبة من جديد ونتعرف على تفاصيل اكثر عنها وربما يشاركوننا موعد الاطلاق ايضا.

هل انت من محبي لعبة The Wolf Among Us وما هو شعورك بعد هذه التطمينات من المطورين؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button