أول استعراض رسمي لمحرك Unreal Engine 5.3.. مستقبل تطوير الألعاب في أمان

أصبح متاحًا للمطورين

قبل عدة أسابيع، أعلنت شركة Epic Games عن إصدار نسخة المعاينة “الوصول المبكر” الاختبارية لأحدث نسخة جديدة من محرك الألعاب الشهير لديها، وهو Unreal Engine 5.3 لمجموعة محدودة من المطورين.

ومؤخرًا، يبدو أن مرحلة الاختبار قد وصلت بشكل رسمي إلى نهايتها، حيث أصبح المحرك متاحًا لجميع منشئي محتوى الألعاب في مجال التصميم أو تطوير الألعاب بشكل عام، وفي الوقت نفسه نشرت شركة Epic Games فيديو جديدًا يستعرض مميزات المحرك بشكل رائع.

من خلال الإعلان الذي ستشاهدونه بالأسفل عن الإصدار الجديد من المحرك Unreal Engine 5.3، يتحدث فريق Epic Games عن عدد من الميزات الجديدة التي تمت إضافتها الآن للمطورين، سواء التحسينات التي تم إدخالها على العرض الأساسي والتأثيرات والانسجة ومجموعات أدوات الإنتاج الافتراضية والعديد من الأشياء، حيث تابع الوصف:

“بالإضافة إلى التحسينات التي تم إدخالها على العرض الأساسي وتكرارات المطورين ومجموعات أدوات الإنتاج الافتراضية، فإننا نقدم ميزات جديدة للعرض التجريبي والرسوم المتحركة والنمذجة بما في ذلك العرض الحجمي بجودة سينمائية، والعرض المتعامد، ومحرر الهيكل العظمي، و Chaos Cloth القائم على اللوحة، و SMPTE دعم ST 2110.”

الخصائص الأساسية لمحرك الجديد تتمثل بتقنيات مثل الـ Lumen و Nanite و Path Tracing. هذه الميزات الرسومية ستوفر مزيدًا من التحكم في الأداء، مع إمكانية أكبر لتحقيق نتائج أفضل في تصميم الرسومات والاضاءة، وهذا الأمر ستلاحظه بالتأكيد الشركات المطورة للألعاب، وستسعد بالتأكيد بأن أوقات البناء والتطوير مع Multi-process Cook أصبحت أقل من قبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button