تم إضعاف الوحش المزعج Krampus في Warzone عقب شكاوى اللاعبين

في الوقت الحالي تجري احداث الموسم الأول للعبة Call of Duty: Warzone بعد تحديث Pacific الأخير الذي جلب معه الخريطة الجديدة Caldera، وبالتزامن مع ذلك وضمن فعاليات Festive Fervor التي تأتي بمناسبة موسم العطلات، أعلن المطور Raven Software مؤخراً أنه تم الوحش Krampus داخل اللعبة.

Krampus هو عبارة عن وحش لديه قرون، وأصله من الخرافات الفلكلورية من وسط وشرق جبال الألب، والذي يقال بأنه يخيف الأطفال الذين أساءوا التصرف خلال موسم العطل وأعياد الكريسماس في بلدانهم، وخلال الأيام الأخيرة، بدا هذا الوحش المزعج بالظهور بشكل فجائي للاعبين أثناء لعب Warzone، لتصل الى مرحلة تقول فيها “كان ينقصني غير أنت!”.

بصراحة أنا خضت بعض التجارب السيئة مع Krampus المزعج للغاية، سواء في طريقة اللحاق بك، او صوته المزعج أو حتى طاقته الضخمة التي تجعل عليك من الصعب جداً قتله بهذه سهولة، حيث أن اللاعب يكون تحت ضغط الأعداء الذين يترقبون رؤيته وقتله، وبين ضغط اقتراب الغاز وضيق الدائرة، يصبح الامر جحيماً بالفعل حين يظهر لك هذا الوحش على حين غرة.

Warzone

على كل حال، يبدو لي بأنني لست الوحيد الذي شعر بانزعاج بسبب هذه الإضافة المؤقتة السيئة، اللاعبين الآخرين كذلك اشكتوا مراراً وتكراراً من صعوبة مواجهة Krampus في وسط أحداث لعب Warzone، ولذلك قرر المطور Raven Software من خلال تغريدة لها بأن الوحش سيحصل على تخفيض كبير لنقاط صحته، وسيقل تواتر ظهوره في ضوء شكاوى اللاعبين المستمرة، حيق قالت:

يبدو أن Krampus وصل إلى قمة قائمة حماس احتفالية المشاغبين. لذا تم تقليل صحة Krampus بشكل ملحوظ في جميع الأوضاع وفي أحجام الفرق المعنية، حيث لم يعد يظهر بعد الدائرة الرابعة.

Raven Software

هل ازعجكم ظهور هذا الوحش؟ شاركونا تعليقاتكم بالأسفل أدناه!

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى