يبدو أن لعبة Gravity Rush 2 Remastered قادمة لجهاز PC و PS5 هذا العام

لعبة Gravity Rush 2 Remastered تحت التطوير حاليًا لأجهزة الحاسب الشخصي وجهاز بلايستيشن 5، ووفقًا لأحدث الإشاعات اللعبة ستصدر للأجهزة المذكورة في صيف هذا العام.

ذكر موقع Gaming Leaks، أن النسخة المحسنة من لعبة Gravity  Rush 2 تحت التطوير وهي في مراحل متقدمة حتى، يقال أيضًا أن النسخة لن تحتوي على أي جديد سوى وضع Photo Mode وقد يتم الكشف عنها في شهر مايو على أن تصدر في صيف هذا العام.

الرأي العام حول هذا الخبر كان متوسطًا لأن البعض كان يطالب بنسخة محسنة من الجزء الأول للعبة بالإضافة إلى نسخة محسنة من الجزء الثاني، خصوصًا وأن نسخة سينمائية من اللعبة (فيلم) تحت الإنتاج حاليًا.

حصرية أخرى من حصريات سوني ستصدر على أجهزة الحاسب، حيث أصبحنا نلاحظ أن سوني تطلق نسخ محسنة من حصرياتها التي يتم تطوير أفلام لها، وأكبر مثال على ذلك هي اللعبة المذكورة و Until Dawn Remake وايضًا Twisted Metal وغيرهم.

قبل 4 أعوام انطلقت حملة مناهضة اغلاق سيرفرات للعبة حيث أتت ثمارها وتم تأجيل إغلاق سريرفرات اللعبة لقرابة 6 اشهر كاملة حتى شهر يوليو من عام 2018.

ما هو رأيكم بعودة اللعبة بنسخة محسنة على الجيل الحالي والحاسب بعد كل هذه الأعوام من إطلاقها الأصلي، خصوصًا إذا كانت النسخة بالفعل لا تحتوي على أي شيء جديد سوى طور Photo Mode، شاركونا أدناه في قسم التعليقات.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button