ظهور شخصية NPC في لعبة Red Dead Redemption 2 ترتدي ملابس ارثر الاساسية..

اللعبة تزداد متعة بعد كل اكتشاف..

لا تزال لعبة Red Dead Redemption 2 تبهرنا بتفاصيلها واسراها الجميلة، ولا ننسى ايضا وجود الطبيعة الخلابة فيها وتصرفات شخصيات NPCs الشبه واقعية، وبالمناسبة وجد احد اللاعبين واحدة من هذه الشخصيات ترتدي الملابس الاصلية نفسها لشخصية “ارثر” فماذا فعل به..؟

احد اللاعبين وعبر موقع Reddit اكتشف وهو يتجول اقتراب شخصية من شخصيات NPCs في اللعبة تشبه شخصية ارثر في لعبة Red Dead Redemption 2 وترتدي مثل ملابسه الاساسية تماما، للوهلة الاولى ظننت ان هذا اللاعبين كان يتجول في طور الاونلاين ولكنه اكد انه كان يلعب طور القصة عندما حدث معه هذا.

Found an npc wearing Arthur’s outfit from reddeadredemption

تم قتل اللاعب طبعا بواسطة شخصية NPC هذه للاسف ولكنه مات مندهشا من اللعبة وكيفية حدوث هذا الامر النادر معه، ففرصة ان تجد شيء من هذا القبيل ضعيفة للغاية ولكن مع روكستار ولعبتها هذه لا وجود لكلمة مستحيل.

على الجهة الاخرى نجد طور Red Dead Online الذي اهملته روكستار بشكل تدريجي بحيث اصبحت تطلق له تحديثات سطحية غير مرغوبة لدى اللاعبين وهذا ما جعلهم يغضبون بشدة وعبروا عن غضبهم بشأن هذا الامر في اكثر من مناسبة.

اما لعبتها الاخرى ذات الحد الاخر وهي GTA V وتحديدا طور GTA Online فيبدو ان لاعبيه يعيشون افضل ايامهم خصوصا وانهم استقبلوا مؤخرا تحديث او اضافة قصصية جميلة للطور اعادت شخصية فرانكلين من جديد واثبتت ان شخصية مايكل لا تزال حية وهذا يعني احتمالية ظهورها في قادم التحديثات.

بين اللعبتين، الشركة لا تزال تهمل اطوار القصة بشكل كامل، لكن الان نريد رأيكم عن هذا الاكتشاف النادر اعلاه الذي وجده احد اللاعبين.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button