مميز

ظهور تفاصيل شجرة المهارات في لعبة Horizon Forbidden West، تبدو ضخمة جدا

لعبة Horizon Forbidden West تغطي غلاف مجلة Game Informer عدد هذا الشهر. ويبدو ان بعض المعلومات التي تواجدت حصريا في المجلة قد بدأت تصل الى الانترنت.

هناك الكثير من التفاصيل التي تم التطرق اليها في المجلة ولكن اكثر ما لفت انتباهنا من خلال المعلومات التي ظهرت على موقع Reddit هي المهارات – Skills التي ستمكن بطلة اللعبة “الوي” من تطويرها لاكتساب المزيد من القدرات التي يمكنها تسهيل مواجهتها مع الاعداء المختلفين.

اعلان

شجرة المهارات Skill Tree ستتضمن 6 اقسام مختلفة يمكن استخدام نقاط المهارات Skill Points في ترقيتها وتطويرها والتي ستكون على النحو التالي.

شجرة المهارات Horizon Forbidden West Skill Tree

  • المحارب – Warrior (قتال يدوي)
  • صانع الافخاخ – Trapper (الافخاخ)
  • الناجي – Survivor (الصحة)
  • المتسلل – Infiltrator (الصحة)
  • الصياد – Hunter (الامتداد)
  • سيد الالات – Machine Master (الاختراق)

كل قسم من هذه الاقسام الستة تحتوي على 20 الى 30 خانة متدرجة مختلفة يمكن فتحها من خلال استخدام نقاط المهارات Skill Points التي تحصل عليها من خلال اتمام المهمات.

لا نعلم ما اذا كانت اللعبة ستمنحك امكانية اكمال جميع المهارات من خلال لعب اللعبة لمرة واحدة ام انها ستجعلم تخصص تطوير مهاراتك في اتجاه محدد حسب اسلوب اللعب الخاص بك.

صور جديدة من مجلة Game Informer

ومن المثير للاهتمام ، أن مهاراتك ستصبح اكثر كفائة من خلال الحصول على بعض الدروع والأسلحة التي من المفترض أن تمنحك فرصة اعطاء “الوي” شكلها الخاص بفضل الدروع التي ترتديها والتي يمكن تطويرها وبالتالي تحسين اسلوب اللعب الخاص بك. ستقدم المهام الجانبية على ما يبدو مكافآت أفضل مما كانت عليه في Horizon Zero Dawn، وهذا سيشجع اللاعبين على خوض المزيد من هذه المهمات من اجل ترقية قدراتهم.

كذلك ستكون هناك طاولة تعديلات Workbench حيث يمكنك ترقية معداتك من خلالها، لذلك يبدو أن هناك عمق اكثر لعناصر RPG في اللعبة هذه المرة. وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن المشاهد السينمائية قد تم تحسينها بشكل كبير حيث ستكون المحادثات أكثر تفاعلًا مع الرسوم والحركة كما سنشاهد انعكاس لمشاعر الشخصيات على ملامح الوجه بشكل دقيق.

هناك المزيد من التفاصيل التي تم الكشف عنها في التغطية الخاصة باللعبة في مجلة Game Informer ونحن سنشارككم المزيد من هذه التفاصيل حال توفرها لنا في الساعات او الايام القليلة القادمة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار