حان الوقت لتقول وداعاً للعبة Fall Guys فلعبة Party Animals بدأت تسيطر على الأجواء!

قد يضن البعض بأنني بالغت قليلاً في وصف عنوان هذا الخبر، ولكنني لا أُخفي عليكم بأن كل الإحتمالات بدأت تشير الى ذلك، فلعبة Party Animals أصبحت مرشحة للغاية من أجل أن تحل بديلاً للعبة Fall Guys ولكن قبل كل شىء ما هي لعبة Party Animals ؟

Party Animals عبارة عن لعبة “جماعية” عبر شبكة الانترنت كغيرها من الألعاب، تحتوي على مجموعة من الحيوانات الظريفة واللطيفة جداً وتتحرك بشكل غريب ومضحك للغاية، فكرتها الأساسية هي تحدي منافسيك على أرض الحلبة،  ثم ينقلب الوضع على حين غرة ليصبح “الجميع يضرب الجميع” باللكم أو بالمطرقة أو حتى بالمجرفة، ومن هنا يبدأ الضحك على التصرفات والحركات الغريبة العفوية من منافسيك، حيث ان هناك جولات عديدة لان الجميع سيأخذ فرصته من أجل الفوز.

من أكثر الأشياء العفوية والمضحكة في اللعبة هي التظاهر بالموت في الحلبة لكي تتجنب ضربات منافسيك أو لتلتقط بعض من أنفساك قليلاً، فتستطيع تسلق أي شجرة أو صخرة موجودة أمامك، وحتى حينما تفوز سيزعجك منافسيك وتتقاتل معهم من أجل الظهور على شاشة الفائز !!!

وما يميز اللعبة هو عنصر الفيزياء الذي تعتمد عليه هذه اللعبة، وهو سر نجاحاها حتى هذه اللحظة، وتحتوي اللعبة على العديد من الحلبات ذات الرسومات والمناظر الخلابة للغاية، لان رسومات اللعبة بحد ذاتها تجذبك بشكل عجيب.

وتواصل لعبة Party Animals في إرتفاع عدد لاعبيها حتى وصل خلال بضع أيام الى أكثر من 140 ألف لاعب نشط على Steam، وبذلك تكون قد تجاوزت الذروة اليومية لألعاب الكمبيوتر المجانية المتاحة خلال فترة الأخيرة، وتجاوزت أرقام لاعبيها النشيطين لتصبح أعلى من ألعاب مثل Rainbow Six Siege و Rocket League وغيرها…

اللعبة من تطوير استديو Recreate Games وللأسف لم يتبقى الكثير من الوقت من أجل تجربة هذه النسخة التجريبية للعبة، فلذلك سارع للحصول عليها مجاناً وتجربتها من خلال هذا الرابط.

 

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button