بلايستيشن تطلق اول اعلان تجاري لجهاز بلايستيشن 5 في الصين..

سوني تطلق اعلانها التجاري الاول لجهاز بلايستيشن 5 في الصين والذي يسلط الضوء بشكل اساسي على العناوين القصصية الفردية.

تمتلك علامة بلايستيشن انتشار واسع على مستوى العالم ولكن هناك اسواق قد يكون التعامل معها يحتاج الى المزيد من الخصوصية والتعام الحازم من ضمنها السوق الصيني الذي يضع رقابة مشددة على المنتجات القادم من مصنعين خارجين وبلايستيشن واحدة منها.

اعلان

اليوم ومن خلال الاعلامين دنيال احمد تمكنا من القاء نظرة اولى على الاعلان التجاري الرسمي لجهاز بلايستيشن 5 في الصين والذي بدأ بثه بشكل رسمي على بعض القنوات المحلية هناك. وحسب ما شاهدناه في الفيديو الذي يمكنكم الاطلاع عليه بالاسفل فقد تم التركيز بشكل اساسي على الالعاب الفردية القصصية وكيف سيعمل جهاز بلايستيشن 5 على تدعيمها.

من خلال الفيديو سنشاهد العاب كبيرة قادمة الى جهاز سوني الجديد بلايستيشن 5 مثل لعبة Horizon Forbidden West ولعبة Uncharted: Legacy of Thieves Collection. هذه العناوين تعد من ايقونات بلايستيشن على منصاتها خاصة لما تقدمه من محتوى فردي قصصي مشوق وعميق.

ايضا من خلال الاعلان يمكن ان نلاحظ ظهور مشاهد من لعبة F.I.S.T.: Forged in Shadow Torch التي تم تطويرها من خلال استيديو TiGames الصيني.

بلايستيشن تعمل على الدخول الى السوق الصيني ليس من خلال اطلاق جهاز بلايستيشن 5 هناك فقط بل ايضا من خلال جذب عناوين ومطورين محليين لانشر العابهم على منصاتها مثل لعبة Black Myth: Wukong التي ابهرتنا حتى الان بعروضها.

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار