مصدر يكشف عن حجم نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 وقدر استهلاكه الـ RAM..

قد تكون هذه المعلومات تقنية بحت ولا يمكن ان تكشف عنها سوني في يوم من الايام ولكن احد المصادر المطلعة تمكن من التعرف على حجم نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 الذي سيحتله من قرص التشغيل SSD وايضا حجم استهلاك هذا النظام للذاكرة العشوائية RAM.

حسب المسرب المعروف Tidux الذي على ما يبدوا لديه اطلاع مباشر على جهاز بلايستيشن 5 خاصة انه اصبح يشاركنا تفاصيل دقيقة حول الجهاز اخرها معرفته لحجم نظام التشخصيل OS والذي سيبلغ حجم حسب تصريحاته قرابة 1.5 جيجا بينما سيحجز النظام ما مقداره 2 جيجا من حجم الذاكرة العشوائية RAM وسيتبقى 14 جيجا للمطورين لاستغلالها في العابهم.

المصدر لم يؤكد لنا ما اذا كان حجم نظام التشغيل سيتم خصمه من حجم قرص SSD الذي سيبلغ حجمة 825 جيجا ام انه ستكون منفصلة.

يذكر ان سوني قد اكدت ان نظام تشغيل جهاز بلايستيشن 5 سيكون مختلف عن ذلك المستخدم في جهاز بلايستيشن 4 خاصة ان واجهة المستخدم UI ستكون تفاعلية اكثر من اي وقت مضى بحيث تجعل اللاعب على اطلاع دائم بجميع الفعاليات سواء العالمية او مع اصدقائه على الشبكة وسيتمكن من الوصول الى هذه الفعاليات والنشاطات بضغطة زر واحدة.

في كل الاحوال نحن ننتظر ان تقدم لنا سوني استعراض ولو سريع لنظام التشغيل وواجهة المستخدم كما فعلت مايكروسوفت مؤخرا حيث قدمت نظام تشغيل مشابه لذلك المتواجد في اجهزة اكسبوكس وان مع رفع معدل السرعة وتحسين طفيف في المظهر, فهل ستستعرض لنا سوني نظام تشغيل البلايستيشن 5 قريبا؟

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button