مشروع استيديو Deviation Games المخصص لجهاز PS5 سيدخل مرحلة الانتاج الكامل في 2022

استحوذت شركة سوني خلال عام 2021 على الكثير من الاستيديوهات، لكنها وقعت أيضًا شراكات مع فرق جديدة مثل Deviation Games و Haven. هذا ليس من اجل جذب الانتباه او التباهي امام الجميع حيث بدأت هذه الاستيديوهات بالوقوف على أقدامها وتضع الاساسات لمشاريعها الجديدة لجهاز PS5، خاصة انه يقودها اناس مخضرمون مثل رئيس Treyarch السابق جيسون بلونديل.

يضم استوديو Deviation Games الآن أكثر من 100 موظف، وهو الان على وشك بدء العمل على مشروعة الأول. وقد أوضح في مقطع فيديو جديد تمت مشاركته عبر قناة الاستيديو الرسمية قال بلونديل فيه:

عندما أنشأنا Deviation Games، كان الهدف هو ان ننحرف بعيدًا عن الأشياء العادية والمملة – الأشياء التي رأيناها مئات المرات في الالعاب.

وقال ايضا انه لا يوجد لعبة يمكن ان تنجح وحتى ان كانت تمتلك قصة قوية بدون نظام لعب Gameplay ممتع وهذا هدفهم في استيديو Deviation Games حيث يركزون على التزاوج ما بين القصة القوية ونظام اللعب الممتع.

غير مؤكد حتى الان ما هي طبيعة مشروع الاستيديو الجديدة حتى الان ولكن التوقعات مرتفعة بأنها ستكون لعبة منظور شخص اول. لكن تمسكهم بما تم الادلاء به في هذا الفيديو والذي سيضمن تقديم لعبة تجمع ما بين القصة العميقة واسلوب اللعب الممتع يمكن ان يجعلنا نطمئن بعض الشيء حول المشروع الجديد.

من غير المحتمل أن نرى المشروع الجديد في عام 2022، لكن هذا بالتأكيد سيكون مشروع نتطلع إليه في المستقبل. ومن المثير أن نرى سوني تغامر بالفرق الجديدة الموهوبة ، حيث إنها ستعمل بالتأكيد على تنويع مكتبة العاب PS5.

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button