لا تفوت مشاهدة الفيديو التشويقي الجديد لفيلم Uncharted والتعرف على شنب سالي..

يبدو ان سوني لا تريد ان يمر موسم اعياد الميلاد دون تشويقنا لاحد اعمالها القادمة وهو فيلم Uncharted الذي يطل علينا بفيديو مملوء بالاثارة والمشاهد الكوميدية من ضمنها شنب سالي.

الفيديو الجديد يعتقد انه يدمج العرض القصير السابق مع المزيد من المشاهد الجديدة التي تظهر الكثير من المؤثرات الرائعة التي تم من خلالها بناء مشاهد مثيرة مثل مشهد اختطاف السفن الاثرية بالطائرات بينما يحاول نايثان وفريقة الوقوف في طريق الخاطفين ولكن بطريقته الخاصة المملوءة بالاثارة والمواقف الحرجة.

بالطبع قصة لعبة Uncharted لا تخلوا من المشاهد الكوميدية وهذا لن نفتقده في الفيلم ايضا حيث سيشاركنا نايثان الكثير من المواقف التي قد تكون جدية وخطيرة ولكنه سيضع بصمته الكوميدية فيها مثل مشهد ظهور سالي واستهزائه بشنبه.

لا نريد الحدي كثيرا عن الفيديو ونترككم لمشاهدته بالاعلى ومشاركتنا ارائكم ومدى تفائلكم بنجاحه عندما يصدر في دور العرض حصرياً لشبكة IMAX يوم 18 فبراير (2) القادم.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى