سوني تؤكد: الجزء الثاني من فيلم Uncharted يدخل مرحلة التطوير

قبل قليل وخلال حدث CineEurope السينمائي أعلنت شركة سوني عن مجموعتها الخاصة من الأفلام القادمة، كما كشفت بشكل رسمي عن وجود الجزء الثاني من فيلم Uncharted تحت التطوير.

من بين الأفلام المنتظرة لشركة سوني والتي ستصدر هذا العام هو فيلم Kraven The Hunter المقتبس عن ذات الشخصية الموجودة في عالم لعبة Marvel’s Spider-Man 2. لكن أهم الإعلانات كانت تتعلق بالأفلام التي دخلت مرحلة التطوير من بينها الجزء الثاني من فيلم Uncharted المقتبس عن السلسلة المحبوبة من تطوير أستوديو Naughty Dog.

الجزء الأول والوحيد من الفيلم صدر في عام 2022 وحقق إيرادات في Box Office الأمريكي قدرت بحوالي 407 مليون دولار أمريكي، كما أصبح خامس أعلى فيلم مقتبس عن لعبة فيديو تحقيقًا للإيرادات في التاريخ.

اول من نقل خبر دخول الجزء الثاني من الفيلم مرحلة التطوير كان موقع Variety، ومن المفترض أن الجزء القادم سيضم مرة أخرى الممثل توم هولاند و مارك والبيرج في دور ناثان دريك و فيكتور سولي على التوالي. يبقى أن نرى متى سيتم إصدار الفيلم أو متى قد نبدأ في سماع المزيد من التفاصيل حوله.

في ذات الحدث، أكدت سوني أنها تعمل حاليًا أيضًا مع Nintendo على نسخة حية “فيلم” من The Legend of Zelda. ما هي توقعاتكم متابعينا لأحداث الجزء القادم من فيلم انشارتد، هل نتعرف على باقي الشخصيات الأخرى من سلسلة الألعاب يا ترى؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button