Battlegrounds Mobile India تتبنى سياسة جديدة في حظر أجهزة الغشاشين بشكل نهائي

العديد من اللاعبين على علم تام بأن لعبة Battlegrounds Mobile India او PUBG MOBILE التي تقوم شركة KRAFTON بنشرها بشكل حصري داخل الهند. حيث أن هذه النسخة تتفق مع شروط ومعايير الجودة والأمان والسياسات داخل الأراضي الهندية، ونتذكر جميعاً كيف تم حظر اللعبة في الهند لبضعة اشهر لأسباب سياسية وأمنية.

لعبة ببجي موبايل مثلها مثل أي لعبة باتل رويال مجانية شهيرة عرضة بشكل كبير لمحاولات الغش والتحايل من أجل افساد اللعب، والحصول على بعض المتعة العابرة من قبل الغشاشين، وقامت في السابق بحظر الآلاف من اللاعبين، إلا أن هذا الأمر لم يردع هذه الفئة من أشباه اللاعبين.

ولكن يبدوا بأن المطور Krafton بدأ يستخدم سياسة جديدة في تعامله مع الغشاشين على عكس السياسة القديمة، فبعد أن كان يسمح لهم بإنشاء حساب جديد على نفس الجهاز المحمول، فسيكون من الآن فصاعداً حظر الحساب والجهاز التي تم إنشاء الحساب به بشكل دائم، وذلك بناءً على السياسة الجديد التي بدأ العمل بها إبتداءً من اليوم.

Battlegrounds Mobile India

سياسة الحظر الجديدة ستمنع من إنشاء حساب آخر على نفس الجهاز، وذلك يعني أن جهاز الهاتف المحمول الذي يمتلكه اللاعب لم يعد يصلح للعب كل من Battlegrounds Mobile India أو PUBG: New State، ومؤخراً أعلنت Krafton أنها حظرت أكثر من 99583 من لعبة ببجي النسخة BGMI، من خلال حظر معرف الجهاز “عنوان IP” الخاص بالجهاز وليس معرف IP الانترنت.

Krafton أكدت كذلك بأنها ستواصل العمل من أجل القضاء على ظاهرة الغش المنتشرة بشكل كبير في ألعابها، وتطالب اللاعبين بالتبليغ عن أي عملية غش بجميع وسائل الاتصال التبليغ والتواصل المتوفرة،من أجل بيئة خالية من اللاعبين الغشاشين والمخادعين.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button