شركة EA الغت مشروع لعبة Harry Potter لأنها ظنت انه لن يصمد طويلا..

الأخبار الغريبة من عملاق الألعاب الالكترونية شركة Electronic Arts لا تنتهي ولا مبرر لها، حيث كشفت المخرجة السابقة التي عملت مع استديوهات الشركة أن EA قامت في وقت سابق بإلغاء مشروع لعبة Harry Potter لسبب غير منطقي، حيث كان من المفترض للعبة ان تكون من نوع MMO، وأدناه سنكشف لكم متابعينا عن المزيد من التفاصيل المثيرة حول ذلك المشروع الملغي.

في مقابلة أجريت مع كيم سالزير مخرجة المنتجات الرقمية في شركة EA حينما تم سؤالها عن مشروع معين كانت تظنه رائعا لو خرج او صدر فعلا، اجابت بلعبة Harry Potter التي الغتها الشركة لأنها كانت تظن بأن اللعبة لن تصمد لأكثر من عامين، اللعبة كان من المقرر لها ان تكون من نوع MMO كما قلنا، وهذا يعني انها كانت ستكون لعبة اونلاين ضخمة بشكل كبير، أكملت المخرجة بالاتي:

أنت تعرف في بعض الأحيان أنني لا أعرف من أين أبدأ، ولكن لعبة كبيرة بالنسبة لي، لأنني كنت منخرطة فيها شخصيا، وهي عبارة عن عنوان IP ضخم استمر، متعددة اللاعبين على الإنترنت لهاري بوتر.

كان لدينا نسخة بيتا. لقد كانت مزيجا من تجربة غير متصلة بالإنترنت / عبر الإنترنت.

لقد كنا واثقين للغاية في نجاح المشروع، رغم ان EA كانت تمر ببعض التغييرات في ذلك الوقت، ولم تكن تعرف أو تصدق بما يكفي أن IP هذا سيكون له عمر افتراضي أطول من عامين. كان من الجنون التراجع والنظر إلى الوراء وكان هناك الكثير من العمل المنجز.

كيم سالزير

شركة EA لم تتحدث عن هذا المشروع ابدا ولم تتطرق إليه من قبل، حيث أن الأمور جرت في سرية تامة، وكانت ترغب في استمرارية المشروع، ومدة عام أو عامين غير كافية حتى تصل اللعبة الى مرحلة التطوير الكاملة.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى