شاهد كيف قد تبدو نسخة الديميك من لعبة BioShock Infinite..

ذكريات جيل التسعينات..

اهتمام اللاعبين في هذه الفترة بنسخ الريميك مذهل للغاية، فكلما نحصل على عنوان كبير يقوم اللاعبون بتحويله بعد فترة الى نسخة ديميك، الان يحين الدور على لعبة BioShock Infinite واعلان يمكنكم مشاهدتها بنسخة الديميك لو صدرت في جيل التسعينات.

احدى القنوات على اليوتيوب المتخصصة في تحويل مختلف الالعاب الى نسخ ديميك قامت بوضع يدها هذه المرة على لعبة BioShock Infinite، الفيديو الذي ستشاهدونه اعلاه سيضع ابتسامة على وجوه الذين يحبون هذا النوع من الالعاب خصوصا جيل اجهزة SNES، بالطبع لا يمكن حصر لعبة تخص الجيل الحالي او الماضي بأكملها داخل نسخة ديميك، لكن الفريق تمكن فقط من حصر مشهد واحد وحوله بالكامل لديميك ليعمل كلعبة ريترو.

لمن لا يعلم، اللعبة من نوع الشوتر من منظور الشخص الاول، تم تطويرها من قبل استديو Irrational Games ونشرت بواسطة شركة 2K Games، صدرت في عام 2013 على اجهزة بلايستيشن 3 واكس بوكس 360، وبالمناسبة هناك عودة جديدة للسلسلة من خلال جزء رابع يقبع تحت التطوير منذ فترة ويتوقع صدوره ما بين عامي 2023 و 2024.

تقييمات السلسلة بشكل عام مبشرة للغاية، خصوصا الجزء المعني في هذا الخبر حيث تلقى متوسط تقييمات بلغت 9 من 10، يذكر ان جميع اجزاء السلسلة متاحة للعب الان من خلال نسخها الرقمية المتواجدة على الاجهزة المنزلية، هل انتم متحمسون لعودتها بجزئها الجديد وما هو رأيكم متابعينا بنسخة الديميك اعلاه، شاركونا في قسم التعليقات ادناه.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار