استعدا لأكبر تحديث قادم لـ GTA 5 Online مكافآت تصل الى ثلاث أضعاف متاحة الان

في الوقت الحالي لعبة GTA Online تستعد لتحديث هو الأضخم بتاريخ السلسلة منذ إصدارها عام 2013، التحديث  الذي سيحمل اسم The Cayo Perico Heist وسيتميز بمهام جديدة وتوسعة للخريطة، والذي من المفترض أن يصدر في تاريخ 15 ديسمبر الموافق غداً الثلاثاء.

فلذلك وبينما تنتظر هذا التحديث الضخم، يمكنك في الوقت الحالي الاستمتاع كذلك باحد اطوار الأونلاين في اللعبة وهو Transform Races، حيث ستكون هناك مكافئات تصل الى ثلاثة أضعاف ستتمكن من الحصول عليها حتى يوم غد، فلذلك إن كنت لا تعلم عنها، فلا يوجد وقت كبير من الإنتظار دون تجربة Transform Races.

فإذا تمكنت من إكمال كل من سبقاقات Time Trials و RC Time Trial قبل يوم 15 فسوف تحصل على جائزة قدرها 600000 دولار من عملات اللعبة، وهذه المكافأة الكبيرة تستحق العودة للعب العبة من أجل الحصول عليها بكل تأكيد.

ايضا سيكون هناك تخفيضات على بعض الموادر والمركبات داخل اللعبة في الوقت الحالي بجانب توفر مركبة Benefactor Stirling GT من خلال عجلة الحظ في Diamond & Casino Resort.

وفي النهاية ذكر بأن روكستار أطلقت قبل أيام فيديو جديد للعبة GTA Online يعطينا نظرة سريعة وعميقة على محتوى تحديث الشتاء الذي سيجلب لنا معه مهمة السطو الجديدة The Cayo Perico Heist وسيتوفر التحديث لجميع المنصات خلال يوم الثلاثاء القادم 15 ديسمبر 2020.

وقد وصفت روكستار تحديث الشتاء The Cayo Perico Heist بأنه التحديث الأضخم في تاريخ اللعبة منذ صدورها عام 2013 حيث سيتمكن اللاعب من خوض مغامرة اختراق الجزيرة ونهب الموارد الثمينة اما بشكل فردي ام مع 3 من اصدقائه ويبدوا ان المهمة لن تكون بتلك السهولة.

حيث وكما شاهدنا في الفيديو فهناك الكثير من العقبات التي ستقف في طريق اللاعب منها الحراسة المشددة التي قد تدفعه لاستخدام فريق حربي متخصص من اجل اختراق الحدود والدخول الى الجزيرة.

هل ترغب بالحصول على 600000 دولار في اللعبة استعداد للمهمة السطو التي ستنطلق غدا؟ اذا ابدأ الان قبل فوات الاوان..

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button