Prey مجانية لوقت محدود للغاية على متجر Epic Games

ما يزال متجر اللاعبين المفضل Epic Games يهدي لاعبيه بشكل يومي ألعاباً مجانية بمناسبة موسم العطلات واحتفالاً بقدوم السنة الجديدة 2022، حيث يتم توفير لعبة مجانية كل 24 ساعة فقط، حيث تم توفير لعبة Vampire: The Masquerade و لعبة Shenmue 3 و Remnant: From the Ashes والعديد من الألعاب المتميزة خلال الأسبوع الماضي، واليوم ولوقت محدود للغاية لعبة Prey المتميزة متوفرة عبر المتجر الرقمي.

لعبة Prey صدرت خلال عام 2017 وهي من تطوير Arkane Studios والناشر الغني عن التعريف Bethesda Softworks، وهي لعبة أكشن ومغامرات وخيال علمي من منطور الشخص الأول، حيث تتحكم في بشخصية البطل Morgan Yu وهو رئيس مركز أبحاث مؤسسة TranStar المتخصصة في الأبحاث والصناعات المتطورة دخال المحطة الفضائية Talos I.

نبذة عن لعبة Prey 

في لعبة Prey، سوف ستيقظ على متن المحطة الفضائية Talos I، التي تدور حول القمر خلال عام 2032. أنت العنصر الأساسي في تجربة هدفها تغيير البشرية إلى الأبد، ولكن تسري الأمور في اتجاه خاطئ على نحو مريع، وتجتاح المحطة الفضائية كائناتٌ فضائية عدائية وتصبح مطارَدًا الآن. وفي الوقت الذي تتأمل فيه بعمق الأسرار المظلمة لماضيك وماضي محطة Talos I، تتعين عليك النجاة بنفسك مستخدمًا الأدوات التي تجدها على المحطة – ذكاؤك وأسلحتك وقدراتك على التحكم في العقول. مصير Talos I وكل من عليها بين يديك.
والحقيقة أنه لا شيء على متن Talos I يعكس حقيقة ما يوحي به مظهره. لذلك انطلق بشخصية مورجان يو لاكتشاف الأدلة التي خلّفتها وراءك واكتشف حقيقة ماضيك. ما الدور الذي ستقوم به في خطط TranStar وفي مواجهة الخطر الغامض الذي سيدمر المحطة؟
ستواجه صعوبات شديدة للهروب من قاعدة سرية تابعة TranStar على سطح القمر، حيث يتغير الأعداء الذين تواجههم، والأخطار التي تقابلك، والأهداف التي تكملها، والغنائم التي تجمعها في كل مرة لعب. تمثل حملة Mooncrash في لعبة Prey ببيئاتها المتغيرة التي تتميز بالحيوية والخطورة على حد سواء تحديًا ممتعًا قابلاً لإعادة اللعب لعدد لا نهائي من المرات ومصممًا لاختبار حتى أمهر اللاعبين.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button