سوني تهدي بعض مشتركي خدمة بلايستيشن بلس PS Plus تمديد مجاني بمناسبة الاعياد..

سوني توزع تمديدات مجانية في خدمة بلايستيشن بلس PS Plus وبعض اللاعبين اكد حصوله عليها بمناسبة أعياد الميلاد الغربية.

اصبحت خدمة بلايستيشن بلس PS Plus اساسية في الوقت الحالي لدى اغلب لاعبي اجهزة بلايستيشن 4 و5، فعوضا عن كونها تقدم العاب مجانية على مدار اشهر العام تمنحكم ايضا امكانية الوصول الى اللعب المتعدد على الشبكة وايضا تضيف لكم سحابة تخزينية بسعة كبيرة، والان سوني تمنح بعض المشتركين تمديد مجاني لاشتراكهم بسبب موسم الاعياد الحالي.

ارفق احد مستخدمي خدمة بلايستيشن بلس PS Plus عبر موقع Reddit صورة لرسالة الكترونية وصلته من شركز سوني، كانت عبارة عن هدية مجانية من الشركة تخبره فيها بأنه قد تم تمديد اشتراكه في الخدمة بمقدار 10 ايام اضافية بمناسبة ايام الاعياد الحالية، المشترك المعني كان من المفترض لاشتراكه ان ينتهي في اليوم الحالي (25 ديسمبر)، وهذا يدل ان الشركة تقوم بإهداء فئة واحدة من اللاعبين هذه الهدية بشرط توافر الشروط التالية.

شروط الحصول على 10 ايام إضافية في PS Plus

  • اولا، ان تكون مشترك في الخدمة من الاساس.
  • ثانيا، ان يكون اشتراكك فيها قد شارف على الانتهاء.

لا نعلم بعد عدد اللاعبين الذين استقبلوا الرسالة الاي تشاهدونها ادناه، ولكن شخصيا قمت بالاشتراك بالخدمة الشهر الماضي خلال موسم الجمعة السوداء وعندما تفقدت بريدي الالكتروني لم اجد الرسالة وهو ما يثبت وجوب توفر الشروط اعلاه لكي تحصل على التمديد المجاني للخدمة من سوني.

Has anybody else gotten this? from PlayStationPlus

هل انت من المحظوظين عزيزي اللاعب الذين حصلوا على هذه الهدية اللطيفة من سوني بمناسبة الاعياد، افحص بريدك الإلكتروني واخبرنا في حال حصلت عليها في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار