كوجيما يعود ليشوقنا لمشاريعة الجديدة التي سيكشف عنها هذا العام 2022..

لا يوجد شك ان كوجيما وفريقه يعمل خلال الفترة الماضية على مشروعه او مشاريعه الجديدة التي يستعد للكشف عنها في وقت قريب، ويبدو ان عام 2022 سيكون حافل لهذا المطور المخضرم ولمحبية حول العالم.

من خلال حساب استيديو KOJIMA PRODUCTIONS على منصات التواصل الاجتماعي شارك كوجيما جمهوره تهاني العام الجديد مع الجمهور مشيراً الى انه هذا العام سيكون محطة لمشاركة هذا الجمهور مخططاته المستقبلية.

المثير في الامر انه اعاد استخدام نفس الصورة الفنية التي شاركها عبر حساباته الخاصة في وقت سابق من الشهر الماضي ديسمبر والتي احدثت جدل كبير حول طبيعة الشخصيات التي ظهرت في هذه الصورة وراتباطها بالمشروع الجديد.

عام جديد سعيد لجميع الموجودين في هذه المنطقة الزمنية من الفريق في #KojimaProductions!

نحن ممتنون دائمًا لدعمكم المتواصل ولا يمكننا الانتظار لنشارككم جميع الأشياء المثيرة التي خططنا لها لعام 2022!

Image

كوجيما وبعد مشروعه الاول Death Stranding الذي تم اطلاقه بشكل مستقل من خلال استيديو KOJIMA PRODUCTIONS الذي تم انشاءه بعد استقلاقه عن شركة كونامي يبدو انه اصبح جاهز بشكل اكثر من اي وقت مضى للخوض اكثر في مجال العاب الفيديو بشكل فردي من خلال مشروعه التالي الذي لم يكشف عنه حتى الان.

كوجيما متكتم على المشروع الجديد ولكن الشائعات تحدثت بشكل متكرر عن وجود مشروع لعبة رعب يعمل عليها منذ مدة خاصة بعد تلميحاته بأنه يرغب في العمل على مشروع لعبة من هذا النوع، بينما هناك شائعات اخرى تتحدث عن تعاونه مع مايكروسوفت على مشروع لعبة مخصصة للخدمة السحابية.

في كل الاحوال عام 2022 ما زال في بداياته وما زال هناك الكثير من الوقت لانتظار ما يمكن ان يقدمه لنا كوجيما وفريقة في هذا العام الجديد ولكن نتمنى ان لا يطول هذا الانتظار ولو باعلان اولى عن هذا المشروع يمكن ان يعطينا دفعة حماس لانتظار ما يخفيه عنا هذا العبقري المخضرم.

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button