رصد فتح انجازات لعبة GoldenEye 007 على جهاز اكس بوكس لاحد المطورين

زادت التكهنات حول إعادة اطلاق رسمية محتملة للعبة GoldenEye 007 التي تم تطويرها من قبل استيديوهات Rare. وذلك بعد أن ظهرت إنجازات اللعبة على خوادم Xbox Live في وقت ليس بعيد.

نشر موقع TrueAchivements، وهو موقع يقوم بمزامنة وتتبع نشاط الإنجاز على شبكة Xbox Live، مؤخرًا القائمة الكاملة لإنجازات لعبة GoldenEye، والتي يدعى إنها ظهرت على خوادم اكس بوكس الفعلية، بما في ذلك الصور الخاصة بكل انجاز تم فتحه.

وفقًا للمصدر نفسه، يوجد مستخدمان قاما بفتح انجازات GoldenEye حتى الآن وهما BigSheep و Xtinamcgrath. يبدو أن Gamertags هذه تنتمي إلى مهندس Rare الرئيسي جيمس توماس ورئيسة المجتمعات كريستينا ماكغراث.

Image
صورة حديثة لانجازات لعبة GoldenEye 007 على جهاز اكس بوكس

في العام الماضي، تم التأكيد على أن مايكروسوفت اضطرت إلى وضع نسخة معدلة من لعبة N64 الكلاسيكية لجهاز Xbox 360 على الرف. بعد مشكلات في الحصول على الترخيص وسوء التواصل بين حاملي التراخيص والفريق الذي سارع في العمل على المشروع بشكل مبكر.

تبع ذلك تسريب نسخة قابلة للتشغيل مخصة لاجهزة اكس بوكس 360 من لعبة الملغاة GoldenEye 007. حيث ظهرت على مواقع مشاركة الملفات مطلع عام 2021، مما سمح لمن لديهم إمكانية الوصول إلى هذه الملفات بتشغيلها من خلال اجهزة اكس بوكس معدلة أو استخدام محاكي للكمبيوتر الشخصي.

ربما يكون هذا الظهور للانجازات من خلال حسابات مطورين من شركة Rare هو مؤشر الى اعادة احياء المشروع من جديد. وقد تكون اللعبة حالياً في مرحلة الاختبار الداخلية التي تسبق مرحلة الكشف عنها، لكن هذا لا يجعلنا نستبعد ايضا ان اللعبة ربما يتم تشغيلها لغرض داخلي ليس اكثر.

في وقت سابق حصلنا على معلومات من المخرج المساعد الذي كان يعمل على مشروع الريماستر الملغى حيث قال حينها انه لا يعتقد ان اللعبة سترى النور من جديد ابداً.

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى