الاخبار

تسريب فيديو جديد لعنوان GoldenEye 007 Remastered الملغي

يبدو انه كان من المفترض أن تصدر النسخة الرقمية من لعبة GoldenEye 007 Remastered خلال سنة 2008 عبر مكتبة الألعاب الرقمية Xbox Live Arcade ولكن لأسباب قانونية قيل أنها تتعلق بمشاكل الحصول على حقوق النشر تم إلغائها بالرغم من إكتمال تطوير اللعبة.

هذه ليست المرة الأولى التي تظهر فيها اللعبة سواء في مقاطع فيديو قصيرة أو صور حيث تم تسريب اللعبة لاول مرة عام 2008 كذلك من خلال مجلة Xbox World 360 البريطانية.

ولكن مقطع الفيديو الأخير الذي قام بنشره اليوتيوبر Graslu00 يمتد الى أكثر من ساعتين تظهر فيها جميع المراحل التي ستقوم باللعب بها في GoldenEye 007 Remastered بالإضافة الى طور اللعب الجماعي سواء عبر الشبكة المحلية، أو وضع الشاشة المنقسمة أو اللعب مع الآخرين من خلال شبكة الإكسبوكس.

اللعبة المحسنة تعمل بدقة 4K و أداء ثابت على 60 إطاراً في الثانية وذلك عبر محاكي Xenia على الحاسب الشخصي، وكما ذكرنا فإنه من المفترض أن يتم إصدار هذه اللعبة على خدمة XBLA ولكن حدوث مشكلات قانونية بين كل من Nintendo و Microsoft حال دون إصدارها الى يومنا هذا.

المصدر Graslu00 لم يصرح عن كيفية الحصول على مقطع الفيديو المطول لطريقة اللعب حتى الآن لأسباب قانونية، ولكن عاد وأكد بأنه تم إخباره عن نسية إصدارها خلال هذه العام 2021، وأن على اللاعبين عشاق العميل 007 الإنتظار والصبر للإفراج عن المزيد من المعلومات حول هذه اللعبة.

رغم أن اللعبة وبرسوماتها المحسنة لا تضاهي أقل جودة لرسومات الألعاب في الوقت الحالي، وليس هناك مايمزيها من حيث المؤثرات البصرية وطريقة اللعب، بالإضافة الى أنها كلاسيكية للغاية وذكاء الأعداء ظهر لي من خلال الفيديو وكأنهم أقل ما يقال عنها دمى غير متحركة، ولكن أعتقد أن اللعبة ستبيع جيداً خاصةً اللاعبين الذين يرغبون بإعادة تجربة من الماضي أو الإحتفاظ بها من أجل الذكرى.

صدرت هذه اللعبة لأول مرة على جهاز N64 الكلاسيكي لشركة نينتندو، ايضا علمنا مؤخرا حول وجود جزء جديد من لعبة GoldenEye 007، والذي يعمل على تطويره استيديو IO Interactive الذي قدم لنا لعبة Hitman ولكن قد يحتاج الكثير من الوقت ليرى النور.

Maher

كاتب ومحلل جيمري متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، العابي المفضلة هي The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار