يمكنك الآن لعب Counter Strike على جهاز Nintendo DS..

مع توفر روابط التحميل ايضا..

من الصعب للغاية بأن يصدق عشاق أجهزة نينتندو المحمولة بأنهم قد يكون بإمكانهم لعب لعبة إطلاق النار الشهيرة Counter Strike على جهاز Nintendo DS الذي توقف دعمه وانتاجه منذ سنوات، الامر اصبح ممكن وبقوة أيضا.

تمكن احد المبرمجين المعروف بتطويره للعديد من الألعاب لتعمل على أنظمة وأجهزة منزلية محمولة قديمة مثل PS Vita وجهاز Nintendo DS وأجهزة Wii وغيرهم من اتاحة لعبة Counter Strike للعمل على الجهاز المذكور وقام بتوفير روابط تحميل آمنة لها على موقع Media Fire وغيرها من مواقع التحميل الشهيرة، وحتى تستطيعون التأكد أكثر من دقة هذا الأمر، يمكنكم مشاهدة الفيديو بالأسفل الذي يثبت ذلك.

اعلان

على الرغم من ان النسخة المستخدمة من اللعبة على الجهاز تعد قديمة للغاية وتعاني من تخفيض في الرسومات او Downgrade الا ان إعادة احياء الجهاز نفسه للعمل من جديد بعد كل هذه السنوات يعد امر لا يصدق للأمانة، المبرمج نفسه قام سابقا بتطوير او جعل احد أجزاء سلسلة Call Of Duty تعمل عليه..!

يمكنكم تحميل اللعبة لكي تعمل على أجهزة الجيل الماضي وما قبله وأيضا أجهزة جيل التسعينات المحمولة جميعها من خلال هذا الرابط من هنا، نذكر ان هذا التطوير ليس رسمي بل هو من مطور هاوي ولكن موثوق في اكثر من تجربة سابقة وما زال يعد بالمزيد.

هل ترونه عملا ابداعيا متابعينا، خصوصا وان إعادة العمل على عناوين او أجهزة قديمة تعد صعبة للغاية في ظل تقدم التقنية حاليا وتطورها، شاركونا ادناه في قسم التعليقات.

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار