رحبوا بـ “جوليا تشانج” و “نيجان” في Tekken 7, شاهد عرض الكشف باللغة العربية هنا..

اعلنت شركة بانداي نامكو عن انضمام شخصيتين جديدتين الى مقاتلي لعبة Tekken 7 امس خلال فعاليات EVO 2019 المقامة في اليابان, “جوليا تشانج” التي يعرفها جميع عشاق السلسلة و “نيجان” احد شخصيات لعبة البقاء The Walking Dead و الذي يحل ضيفا على اللعبة حيث تم الاعلان عن قدومه في وقت سابق من العام الماضي.

الشخصيتان ستتوفرا كمحتوى اضافي DLC مدفوع حيث سيتحتم عليك دفع مبلغ 6 دولارات من اجل الحصول على شخصية جوليا بينما ستكون تكلفة الحصول على شخصية نيجان 8 دولارات و بالتزامن مع هذا الاعلان تم اطلاق فيديو جديد يستعرض لنا اسلوب اللعب لكل من الشخصياتين, بينما الجميع يعلم باسلوب جوليا في القاتل و الذي لم يتغير كثيرا عن اسلوبها في الاجزاء السابقة, سيكون نيجان الضيف الجديد الذي سيمتلك حركات خاصة به من ضمنها استخدام العصى المجنزرة و التي تميز بها في لعبة The Walking Dead.

[irp]

كلا الشخصيتان ستتوفرا للشراء في 28 فبراير الجاري و يمكنك مشاهدة فيديو الكشف عنهما مترجم باللغة العربية بالاعلى.

مع اطلاق العديد من العاب القتال على الاجهزة المنزلية و الحاسب الشخصي خلال الفترة الماضية هل مازلت تلعب لعبة  Tekken 7 حتى الان؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار