دراسة طبية تؤكد ان الالعاب لها علاقة بمرض الصرع, و آخر الحالات المكتشفة سببها لعبة Black Ops 4..

دراسات غريبة أصبحت تظهر على العاب الفيديو مع اهتمام مثير للريبة, قتل هنا و هناك و ارتباطه بالالعاب, إرهاب من خلف الجدار و ارتباطه أيضا بالالعاب و أخيرا, الأمراض التي تسببها الألعاب, في الحقيقة التكنولوجيا الحديثة المستخدمة في تطوير الألعاب في الفترة الحالية تؤثر سلبا على جسد اللاعب و حواسه.

الإضاءة العالية لهذه الألعاب تؤذي العين بشكل مباشر و غيرها الكثير, أجريت دراسة حديثة مؤخرا أظهرت نتائجها أن الألعاب و مرض الصرع (عافانا الله و إياكم) تربطهما علاقة طردية, كلما قضى اللاعب وقتا كبيرا في لعب العاب الفيديو زادت احتمالية إصابته بنوبات معينة كلما زادت هذه النوبات شجعت فرص الإصابة بمرض الصرع, شاهدوا التغريدة أدناه لنكمل ما بدأناه.

احدى اللاعبات اشتكت من وميض الفلاش باللون الأحمر و الأبيض و تكراره في لعبة Call Of Duty Black Ops 4, مسببة لها نوبة مرضية بسيطة عولجت بسرعة, اما أعراض النوبات البدائية و الخفيفة تشعركم و لوهلة بفقدان البصر في إحدى العينين أو قلة حدته لتطور الأمور إلى صداع خفيف و من ثم يصبح قويا شيئا فشيئا إلى أن يصل المريض إلى الاستفراغ و ما الى ذلك.

انتبهوا اعزائي, العاب الفيديو قد تكون للبعض مجرد هواية و قد تكون للبعض الآخر مصدر رزق لكن هناك من هو مصاب بالهوس فيها لدرجة انه يقضي ساعات طويلة أمام لعبة معينة و هنا تكمن المشكلة الكبرى, وجب علينا تحذيركم عافانا و إياكم الله من كل شر.

اعرف المزيد عن

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock