المطور الياباني كوجيما يختبر مشروعاً راديكالياً، ما الذي يقصده؟

علمنا قبل عدة أيام أن المطور الياباني كوجيما ألمح من خلال مجلة فاميتسو اليابانية بأنه يعمل مع فريقه على مشروعين جديدين في الوقت الحالي، الأول عبارة عن عنوان كبير على حد وصف المجلة، والآخر عنوان جديد مليء بالتحدي، ولم يكشف عن أي تفاصيل أخرى تتعلق بموعد الإعلان عنها.

المطور كوجيما غرد مؤخراً بأنه يقوم بتجربة مشروع جديد وصفه “بالجذري”، يأمل من خلاله أن ينتقل الى مستوى جديد من التجربة، بالإضافة الى أمور تتعلق بالفيديو، والبدء بمشروع جذري خلال عام 2022، وقد يكون المشروع التي تكلمت عنه مجلة Gaming News سابقاً، وذكرت بأنه مشروع لعبة تتغير وتتفاعل مع الحياة الواقعية.

كوجيما وبمناسبة انتهاء عام 2021، شكر جميع معجبيه على دعمهم، وأشاد بأستديو Kojima Productions في إدارتها مشروع إصدار Death Stranding: Director’s Cut على جهاز بلايستيشن 5 في خضم وباء جائحة كورونا.

وتابع المطور الياباني كلامه عبر تويتر قائلاً:

على الرغم من أن عام 2021 كان عامًا صعبًا للغاية بالنسبة لنا، فقد تمكنا من تقديم إصدار Death Stranding: Director’s Cut على بلايستيشن 5 بأمان حتى في حالة 19-COVID هذه، بينما كنا نستعد ونجرب عناوين جديدة.

شكرا جزيلا لكم، ففي هذا العام سأبدأ عملًا جديدًا بجدية، وسأنتقل إلى المستوى التالي من التجريب مع مشروع جذري. آمل أيضًا أن أشجع فريق الفيديو، وقد أبدأ في القيام بشيء مثل مشروع إذاعي؟

هيديو كوجيما

لا نعلم حتى الآن ما الذي يقصده بالمشروع الجذري أو الراديكالي، ولكن المصطلح يشير بكل تأكيد الى مشروع ثوري وقد يكون متشدداً للغاية، وما يزال يرفق الصورة الغامضة التي هي عبارة عن عمل فني تم تصميمها وبطاقة ظهرت عليها 3 شخصيات لم تظهر في مشروعات كوجيما من قبل.

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button