شاهد كيف يبدو فيلم Spider-Man No Way Home لو كان لعبة بلايستيشن 1..

اطلقت سوني قبل اسابيع فيلم Spider-Man No Way Home الذي بدأ بتحطيم الارقام القياسية في عدد المشاهدات، واحدهم قام فعلا بتصميم نسخة ديميك منه على جهاز بلايستيشن 1 ليرينا كيف سيبدو شكله كلعبة للجهاز.

نسخ الديميك من الالعاب بدأت تستهوي مجتمع اللاعبين مؤخرا بطريقة عجيبة، كلما تقدمنا في التقنيات الحديثة والتكنولوجيا، نلاحظ ان بعض الفئات من اللاعببن تبدأ بالشعور بالحنية للماضي، فيبدأون تصميم بعض الالعاب بنسخ الديميك، وهذا ما فعله احد اللاعبين مع احدى عروض فيلم Spider-Man No Way Home ليرينا كيف يبدو شكله كلعبة من العاب جهاز بلايستيشن 1.

اعلان

فيديو يقارن بين العرض الحقيقي للفيلم والعرض بنسخة ديميك ارفقها موقع Gamespot عبر حسابه في تويتر كما نشاهد اعلاه، بالطبع اللاعب الذي صمم هذا الفيديو ابدع وقربنا بالفعل الى الالعاب في تلك الفترة وبالتأكيد جعلنا نشتاق الى تلك الايام المخصص للجيل الذهبي من اللاعبين.

على اية حال ونذهب الى عالم الالعاب حيي تنتظرنا لعبة Spider-Man 2 من استديو Insomniac Games الذي سيقوم بإطلاقها حصريا لجهاز بلايستيشن 5، تم الاعلان عنها بعرض وحيد قصير كشف لنا عن وجود العنكبوتين في جزء واحد بالاضافة الى وحود الشخصية المحببة والمنتظرة فينوم.

هل تشتاق عزيزي اللاعب الى العاب الجهاز الاول من عائلة بلايستيشن برسوماتها واسلوب اللعب فيها..؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار