شاهد كيف تبدو لعبة Cyberpunk 2077 باستخدام محرك Unreal Engine 5..

منذ ان تم اطلاقه الشهر الماضي، استخدم محرك الرسومات الجديد Unreal Engine 5 من شركة Epic في العديد من المشاريع القادمة من الشركات العملاقة وايضا من المطورين الهواة وكذلك اللاعبين حيث اخر مشاريعهم المبتكرة هي لعبة Cyberpunk 2077.

شاهدنا العديد من المشاريع المبتكرة من الهواة من خلال هذا المحرك اخرها كان ريميك لعبة Red Dead Redemption الاولى والذي يمكنكم مشاهدته من هنا. اما احدثها فهو مشروع لعبة Cyberpunk 2077 باستخدام ذات المحرك وما يجعل منه مشروع مبتكر هو مشاركة العديد من المطورين والمبدعين في تطويره.

الفريق الذي طور هذا المشروع استخدم العديد من ادوات المحرك الجديد لاختبارها والتي ظهرت نتائجها بشكل ممتاز داخل مدينة Night City كما نشاهد في الفيديو ادناه.

اللعبة الاصلية من تطوير استديو CD Project Red وتم اطلاقها في عام 2020 واستخدم في تطويرها محرك Red Engine المملوك لهم، للاسف عند صدور هذا العنوان كان غير قابل للعب ابدا بحيث امتلأ بالاخطاء التقنية والهبوط الحاد بالاطارات مما جعل المطورين يطلقون سلسلة تحديثات استمرت لمدة عام كامل جعلت من عنوانهم يستحق التجربة.

على الرغم من كل ما مرت فيه اللعبة الا ان مبيعاتها تخطت توقعات فريق التطوير مما منحهم الثقة اللازمة للاعلان عن لعبة The Witcher 4 التي انتقلت رسميا الى محرك Unreal Engine 5 وسيتم تطويرها باستخدامه كما اعلن سابقا.

شاهدوا الفيديو اعلاه واطلعونا عن رأيكم بقدرات المحرك الجديد في اظهار تفاصيل اللعبة ومدينتها الجميلة Night City.

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر في موقع VGA4A وظيفتي محاسب, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button