مبيعات لعبة Ghost Of Tsushima تتخطى 8 مليون نسخة عالميا..

حصرية اخرى من حصريات سوني تنجح في الوصول الى مستوى مبيعات عالمية عالي وقياسي بجانب الالعاب الاخرى، نتحدث عن لعبة Ghost Of Tsushima التي اعلن مطورها تخطيها مبيعات 8 مليون نسخة عالميا.

استديو Sucker Punch ومن خلال حسابهم الرسمي في موقع تويتر اعلنوا عن وصول مبيعات لعبة Ghost Of Tsushima ما يزيد عن 8 مليون نسخة مباعة عالميا، اللعبة صدرت قبل عامين وبعدها بعام تبعتها نسخة Director’s Cut التي احتوت على محتويات جانبية لم تتواجد في اللعبة الاصلية بالاضافة الى اماكن جديدة، ازياء، اسلحة وعناد وغيرها.

الاستديو شكر اللاعبين وعبر عن فرحته العابرة من خلال كلمات جميلة قيلت خلال الاعلان عن هذا الخبر نفسه، اليكم ما وجهه الاستديو من كلمات للاعبين كالاتي:

شكرا لكل شخص قام بلعب اللعبة منذ الاطلاق، نحن نقدر دعمكم لنا وممتنون له بشكل كبير.

يذكر ان مبيعات اللعبة قد بلغت 5 مليون حتى نوفمبر الماضي 2020 وهذا يعني ان اللعبة نجحت في بيع اكثر من 3 مليون نسخة جديدة خلال الاشهر الثلاثة الاخير وهذا بالطبع بفضل اطلاق نسخة Director’s Cut.

اللعبة حازت على شهرة واسعة للغاية بعد اطلاقها، حتى ان عمدة جزيرة تسوشيما بنفسه كرم اعضاء استديو Sucker Punch بعدما قاموا بتمثيل الجزيرة بحذافيرها داخل اللعبة بشكل اكثر من جيد.

يقال ان الجزء الثاني من اللعبة تحت التطوير حاليا، هذا ما نعتقده بشدة كون الاستديو يعمل الان على مشروع جديد وطلب اكثر من مرة مطورين جدد للانضمام للمشروع بهدف ان يكون لديهم خبرة في اسلوب القتال او قاموا بلعب اللعبة.

ما هو رأيكم بإنجاز اللعبة هذا، هل تتوقعون اطلاق الجزء الثاني او الاعلان عنه في اي وقت قريب..؟

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button