حفل TGA 2017: لعبة الرعب التعاونية GTFO قادمه في 2018, شاهد العرض الاول للعبة هنا..

هل تعشق العبا الرعب التي تعتمد على اسلوب التعاون اذا لعبة GTFO هي خيارك الاول العام القادم 2018, هذه اللعبة قادمة من استيديو جديدة يدعى 10 Chambers Collective و لكن تم تنشائه على يد مطورين مخضرمين عملوا قبل ذلك على العاب مميزة مثل PayDay و ايضا من جذب انتباهي هو كاتب القصة ادام جاسكوين الذي عمل قبل ذلك مع استيديو Naughty Dog على لعبة  The Last of Us و ايضا شارك في تطوير الكثير من الالعاب المعروفة مثل Call of Duty: Black Ops و ايضا Call of Duty’s Nazi Zombies من الجزء الاخير للسلسلة.

لعبة GTFO هي لعبة رعب تعاونية حتى 4 اشخاص يتم اختيارهم حسب ما شاهدناه في الفيديو لاتمام مهمة ما في شبكة انفاق تحت الارض و لكن اثناء المهمة تتغير الظروف و تنقلب الموازين عندما يهاجمهم مخلوقات تشبه الزومبي تندفع بجنون فقط لالتهامهم و القضاء عليهم.

فكرة اللعبة حسب ما علمنا تعتمد على اللعب التعاوني و يظهر ذلك من خلال شعار اللعبة “العملوا معا او موتوا معا” و سيكون على ما يبدو لكل شخصية قدرات معينة تختلف عن باقي الشخصيات يمكنها المساهمة في ابقاء الفريق على قيد الحياة او تمتلك قدرات دفاعية او هجومية قوية.

اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي عبر منصة Steam و لا حديث حتى الان عن نسخة الاجهزة المنزلية ولكن من المبكر الحكم ما اذا كانت اللعبة ستصدر عليها ام لا و يمكنكم زيارة صفحة اللعبة على Steam من خلال هذا الرابط.

اعرف المزيد عن

زكريا احمد

مؤسس و مدير مجموعة فيديو جيمز فور عرب VGA4A و رئيس التحرير, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock