الاخبارالحاسب الشخصي

شاهد استعراض جديد للعبة الرعب التعاونية GTFO بعد غياب طويل..

احد الالعاب التي افتقدناها من حدث حفل توزيع جوائز الالعاب العام الماضي هي لعبة الرعب التعاونية GTFO التي فاجأتنا العام الماضي بالظهور الرائع الذي تم من خلاله استعراض احد المهمات المرعبة لفريق من 3 لاعبين بمنظور الشخص الاول.

اللعبة منذ تلك الحظة نجحت في جذب انتباه الكثير و اصبحنا نترقب اخبارها و لحسن حظنا كان لها ظهور جديد خلال معرض E3 الاسبوع الماضي و قد تم استعراض فيديو جديد لها لحد المهمات و يبدو ان اللعبة مزالت تحافظ على اسلوبها المرعب الذي وقعنا في غرامة منذ العرض الاول.

تقدم اللعبة نظام لعب تعاوني حتى 3 لاعبين سيقومون بتنفيذ بعض المهمات التي يغلب عليها طابع الغموض و الظلام و هذا هو المغزى الاساسي من اللعبة التي ستأخذك الى منشأة مهجورة و انفاق تحت الارض تملئها مخلوقات غريبة تحاول مهاجمتك بشكل اندفاعي و عليك ان و اصدقائك ان تواجهوها باستارتيجية تعاونية و سيكون لديكم القدرة على استخدام اسلحة متنوعة منها المحمولة و منها التي يمكن تنصيبها في اماكن مخصصة لتعمل بشكل تلقائي فور اقتراب الاعداء من مجالها.

فكرة اللعبة تعتمد بشكل كامل على النجاة و الهروب و قد تم استخدام محرك Unity في تطويرها و الذي اعطى المطور حسب حديثهم القدرة على عكس الاجواء المناسبة للعبة مثل الاضائة الخافتة و الظلام مع بعض المؤثرات الخاصة.

اللعبة من المفترض لها ان تصدر هذا العام على الحاسب الشخصي عبر منصة Steam و يمكنكم مشاهدة الاستعراض الجديد للعبة عبر قناة Gamespot بالاسفل..

اشترك في قناتنا الجديدة لمشاهدة عروض الالعاب مترجمة للعربية
اشترك هنا

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار