المطور DICE يوجه رسالة للاعبي Battlefield 2042 “دعونا نستريح قليلاً!”

لا خلاف أن لعبة إطلاق النار Battlefield 2042 ما تزال تعاني من أزمة أرقت محبيها بشدة، وتشهد عزوف عدد كبير من لاعبيها على منصة ستيم، حيث أصبح متوسط عدد اللاعبين لا يتجاوز 10000 لاعب بشكل يومي، بينما وصل عدد لاعبيها وقت الإطلاق الى أكثر من 100000 لاعب، وينطبق نفس الأمر مع نسخة وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس.

نسخة اللعبة على وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس تعاني من انخفاض أسوء في عدد اللاعبين، لدرجة أن عشاق السلسلة لجأوا مؤخراً إلى الى Battlefield V حتى يتم إصلاح عيوب اللعبة على حد تعبير الكثير منهم.

اعلان

صوت اللاعبين أصبح مسموعاً منذ إصدار اللعبة، وتقييماتها دليل على عدم رضاهم على مستوى الإصدار الأخير من السلسلة، حيث ما تزال Battlefield 2042 تعاني من عدم وجود دردشة صوتية، وغياب لوحة النتائج، والمقاتلين المتخصصين الذين أصبحوا كالنقمة الجزء الجديد.

كثير من اللاعبين عبر منصات تواصل الاجتماعي يتهم المطور DICE والناشر EA بالاهتمام ببيع الجلود والألبسة الشكلية أكثر من اهتمامهم في إيجاد حل لتصبح طريقة اللعبة أكثر متعة من الوقت الحالي، وإصلاح  العديد من الأخطاء التقنية التي في كل يوم كشفت فيه اللاعبون أخطاء جديدة.

Battlefield 2042
Battlefield 2042

وما أن بدأ الموظفون في استديو التطوير DICE بالعودة الى مكاتبهم، اكتشفوا سيل جارف من المنشورات الغاضبة على وسائل التواصل الاجتماعي، والتي استجاب لها عبر تويتر آندي ماكنمارا، وهو المدير العالمي للاتصالات المتكاملة في شركة EA، حيث كتب:

اكشتفنا بعد عودتنا الى العمل هذا اليوم من أن عشاق اللعبة على Reddit و Twitter و Battlefield غاضبون من عدم قيامنا بإجراء تحديثات كافية أو التواصل خلال فترة العطلة”.

يا رفاق ، يجب أن يستريح الناس. لدينا أشياء نعمل عليها ولكن علينا معرفة ما هو ممكن. سوف نتعامل معها عندما نكون جاهزين بنسبة 100٪.

دعونا نعود من الراحة ونعود إلى العمل. أحبكم يا رفاق ولكن هذه التوقعات قاسية. الأشياء التي تريدونها تستغرق وقتًا في تحديد النطاق والتصميم والتنفيذ.

آندي ماكنمارا

ماكنمارا وجد نفسه في موقف لا يحسد عليه، حيث قام بحذف هذه التغريدات بعد وقت قصير من نشرها، وذلك لأن غضب اللاعبين كان أكثر من المتوقع، وتغريدته لم تتسبب سوى بصب الزيت على النار، والسبب كان قيام المطور بإزالة طور Rush المفضل لدى اللاعبين وضع Portal.

وعلى كل حال، نأمل أن يكون لدى DICE الحلول الجذرية لهذه اللعبة المتخبطة بعد العودة من العطلة.

تابعنا عبر تطبيق Google News

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في ألعاب الفيديو و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Rings حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار