العثور على عنوان Star Wars غير معلن في ملفات موظف لدى Saber Interactive

اكتشف أحد اللاعبين وجود عنوان غير معلن عنه من سلسلة Star Wars وبميزانية تطوير ضخمة كانت تعمل عليه شركة Saber Interactive، وهي مطورة ألعاب شهيرة مثل Evil Dead The Game و World War Z.

خلال هذا الجيل حصلنا على العديد من الإعلانات لعناوين لا تزال تحت التطوير تقع أحداثها في عوالم حرب النجوم Star Wars. مثل Old Republic و Outlaws من Ubisoft وكذلك مشروع آخر من كاتبة قصة Uncharted وغيرها. لكن هذه مشاريع معلن عنها فماذا عن المشاريع غير المعلن عنها مثل مشروع Saber Interactive؟

وفقًا لموقع لمصدر مطلع، تم اكتشاف وجود عنوان تحت التطوير من سلسلة حرب النجوم Star Wars كانت تعمل عليه شركة Saber Interactive، وذلك وفقًا لبيانات ملف أحد المطورين عبر موقع LinkedIn.

في الملف الشخصي لأحد موظفي Sabre على LinkedIn، تمت الاشارة للعبة ذات ميزانية ضخمة من فئة AAA تجري أحداثها في كون “Star Wars” بدأ العمل عليها قبل وقت قصير من ظهور شائعات حول نقل المشروع إلى فريق آخر، ومع ذلك، فإن اللعبة “غير معلنة”. قد يعني هذا أنه لم يتم الإعلان عن نقل النسخة الجديدة إلى استوديو جديد، أو أن الشركة تعمل على لعبة جديدة مستقلة.

كما قلنا، هذا الجيل هو الأفضل من حيث الألعاب المقتبسة عن عوالم حرب النجوم. حيث تم الكشف أمس أن Jedi Survivor 3 تحت التطوير على لسان مؤدي شخصية “كال” في اللعبة، للمزيد من التفاصيل..

عبد الرحمن الرملي

كاتب و محرر مخضرم في موقع VGA4A, اعشق العاب الفيديو منذ الصغر و أميل بشكل كبير الى العاب الاكشن و الرعب, أكثر سلسلة حازت على اهتمامي هي المخضرمة ريزيدينت ايفل و The Last of Us و Uncharted.
زر الذهاب إلى الأعلى
close button