اختراق حسابات لعبة FIFA 22 و EA تحقق في الامر..

بدأت شركة EA التحقيق في عملية اختراق لحسابات لعبة FIFA 22 بعد ادعاء عدد كبير من المستخدمين الذين ابلغوا عن اختراق حساباتهم مؤخراً.

وفقًا لما أوردته صحيفة The Mirror البريطانية، يدعي عدد من اللاعبين البارزين في FIFA Ultimate Team أنه تم اختراق حساباتهم في الأيام الأخيرة ، والتي تم إفراغها بعد ذلك من العملات المعدنية وكذلك اللاعبين الذين يمتلكونهم.

اعلان

وحسب الادعائات من بعض هؤلاء اللاعبين أنه بمجرد توفير اسم اللاعب أو معرف PSN المرتبط بحساب EA، يتمكن المخترقين من إقناع موظفي الدعم في EA Help بتسليم أو تغيير عناوين البريد الإلكتروني المرتبطة بالحسابات المذكورة، وإعادة تعيين كلمات المرور.

وقد غرد أحد اللاعبين المتأثرين واحد المتداولين الرائدين في FIFA Ultimate Team قائلاً:

أخطط لاتخاذ إجراء قانوني ، لقد قدموا حسابي إلى شخص عشوائي عبر الدردشة الحية ، هذا انتهاك واضح لقوانين حماية البيانات. لقد أخبرت EA عبر الدردشة الحية مرتين لأوضح أن حسابي كان مستهدفًا من قبل المخترقين وعدم تغيير أي تفاصيل، الا انهم فعلوا ذلك. لم يكن بإمكاني فعل أي شيء أكثر من ذلك ، ولا ينبغي أن أفعل أي شيء. إنه أمن أساسي ، أشياء مثيرة للاشمئزاز.

وفي اول تعليق رسمي من شركة EA قال متحدث باسم قسم الالعاب الرياضية لصحيفة The Mirror التالي:

لقد تم إبلاغنا بمحاولات الاستحواذ على الحسابات مؤخرًا ونحن نحقق في الامر حاليًا. لمزيد من المعلومات حول كيفية تأمين حسابك ، بما في ذلك كيفية تمكين المصادقة الثنائية ، يمكن العثور عليها هنا.

كانت فيفا 22 لعبة العام الماضي الأكثر مبيعًا. وقالت جمعية بائعي التجزئة الترفيهية يوم الخميس إنها باعت أكثر من 2.2 مليون نسخة في عام 2021، بما في ذلك 1.3 مليون نسخة رقمية.

هل تراقب حسابك الخاص بلعبة FIFA 22 وهل تعتقد انه تعرض لمثل هذا النوع من الاختراق من خلال تلقي رسائل من شركة EA تبلغك بذلك؟

تابعنا عبر تطبيق Google News

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار