شاهد كيف ستبدو شخصية Regina من لعبة Dino Crisis على محرك Unreal Engine 5

ما يزال عشاق سلسلة Dino Crisis يتوسلون المطور الياباني كابكوم من اجل إعادة إصدارها مرةً أخرى، أو حتى إعادة انتاجها على شكل ريميك، وجميعهم بالتأكيد متشوق لعودة شخصية Regina مرةً أخرى.

لعبة  Dino Crisis هي من نوع البقاء والمغامرات الخيال العلمي من تطوير الموهوب شينجي ميكامي، تعتبر واحدة من أشهر عناوين شركة Capcom، وصدرت على شكل سلسلة من ثلاثة أجزاء، كان أولها على جهاز بلايستيشن 1، وقدرت مبيعاتها آنذاك بأكثر 4.4 مليون وحدة مباعة في جميع أنحاء العالم.

في هذا الموضوع، دعونا نعيش اللحظة لعدة دقائق، ونشاهد معاً كيف من الممكن أن يتم تجسيد بطل اللعبة في الجزأين الأول والثاني، وهي ريجينا “Regina” الشهيرة بلون شعرها الأحمر القصير، حيث قام بعض الهواة بتصميم الشخصية على محرك الجيل الجديد Unreal Engine 5 بشكل متقن للغاية، مع موسيقى غرفة الحفظ الشهيرة في الجزء الثاني من اللعبة.

ظهور مثل هذه التصميمات المتقنة في الفيديو الذي شاهتموه بالاعلى لا تجعلنا سوى مصرين على مطالبة شركة كابكوم بإعادة انتاج اللعبة مرة أخرى، حيث مضت عقود على صدورها آخر مرة، وحان الوقت من أجل العمل عليها.

المزيد حول شخصية Regina :

هي عضوة في فريق العمليات السرية (SORT)، ضمن مجموعة تجسس واستخبارات تابعة للجيش الأمريكي. تعمل Regina كأخصائي أسلحة، لكنها غالبًا ما تقوم بمهام أخرى، مثل جمع المعلومات الاستخبارية. في الجزء الأول من Dino Crisis.

 حيث تم تكليف فريق SORT بمهمة التسلل إلى منشأة أبحاث “الطاقة الثالثة” في جزيرة إيبيس. عند الوصول إلى المنشأة ، اكتشفت SORT أنها موبوءة بالديناصورات. على الرغم من الصعوبات مع السكان الجدد والأنظمة الأمنية للمنشأة، فإن ريجينا وأعضاء الفريق الناجين أكملوا مهمتهم وهربوا من الجزيرة.

في Dino Crisis 2، تم استدعاء Regina مرة أخرى للخدمة بعد أن تسبب شركة Third Energy في نقل منطقة بأكملها إلى وقت زمني مختلف، تاركًا غابة ما قبل التاريخ في مكانها، حيث يتم إرسال “ريجينا” وفرقة كبيرة من جنود فريق الاستطلاع والاستحواذ التكتيكي (TRAT) لإنقاذ أي ناج واستعادة أي بيانات مفيدة عن الشركة.

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى