يمكنك لعب Battlefield 2042 و Star Renegades بشكل مجاني بمناسبة أيام اللعب المجانية.

لعبة التصويب من منظور الشخص الأول الشهيرة Battlefield 2042 من تطوير استديو DICE ما تزال تشهد من خلال الجزء عودة غير موفقة ومشاكل لا تنتهي بالجملة، رغم أن EA ومطور اللعبة يعملان من أجل إصلاح اللعبة لترضي جمهورها.

بالمقابل ترغب EA في إرجاع عدد كبير من اللاعبين الذين تم فقدانهم خلال الفترة الماضية لنفس الأسباب المذكورة، ولذلك ستكون فرصة ثمينة للاعبين الذين لم يلعبوا بعد Battlefield 2042 من أجل تجربتها خلال مخطط أيام اللعب المجاني “Free Play Days” الخاصة فقط بجهاز اكسبوكس.

حيث تتيح أيام اللعب المجانية على اكسبوكس لأعضاء Xbox Live Gold و Xbox Game Pass Ultimate لعب الألعاب مجانًا خلال عطلة نهاية الأسبوع عند الغرب “السبت والأحد” وهذه المرة ستكون كل من Battlefield 2042 و Star Renegades متوفرتان للعب حتى بعد غد مساءً.

حملة Free Play Days تتضمن كذلك خضم كبير على لعبة Battlefield 2042 والذي تصل نسبة الخصم الى 30 بالمائة من سعرها الأصلي، مع بقاء لعبة Star Renegades بنفس السعر المعتاد.

طبعاً هذه الحملة على الأرجح بسبب الشراكة بين كل من اكسبوكس و شركة EA، وبالتأكيد السبب الخفي هو الإنخفاض الكبير في عدد لاعبين Battlefield 2042 بشكل كبير في الفترة الأخيرة بسبب مشاكل اللعبة وغضب الجمهور من النقص الكبير التي تعاني منه اللعبة.

المزيد حول لعبة Battlefield 2042:

ما تزال لعبة Battlefield 2042 تعاني من أزمات عديدة أزعجت عشاق السلسلة بشكل كبير، وتشهد في الآونة الأخيرة عزوف عدد كبير من لاعبيها على منصة Steam، حيث أصبح متوسط عدد اللاعبين لا يتجاوز 10000 لاعب بشكل يومي، بينما وصل عدد لاعبيها وقت الإطلاق الى أكثر من 100000 لاعب، وينطبق نفس الأمر مع نسخة وحدات التحكم بلايستيشن واكسبوكس

هل ستجربون لعبة Battlefield 2042 بشكل مجاني؟

Maher Maysara

أمسكت عصا التحكم لأول مرة على جهاز Atari 2600، ومنذ ذلك الحين تحولت ألعاب الفيديو إلى شغفي الدائم، وانبهرت بعالم لعبة Another World على جهاز SEGA لأتعمق وأغوص أكثر في رحلة ممتعة لا تنتهي في هذه العوالم.. وأقدّر الأعمال الفنية التي تترك أثرًا قويا في الذاكرة من بينها The Witcher و Death Stranding و Elden Ring.. وأنا هنا لأن الشغف بالألعاب ينعكس على كتاباتي.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button