اشاعة: حدث بلايستيشن جديد الشهر القادم وقد يكون اكبر من المتوقع..

تعود التسريبات والشائعات لتتحدث عن وجود حدث بلايستيشن خاص سيتم عقدة خلال شهر فبراير القادم من هذا العام وربما يكون هذا الحدث اكبر من المتوقع.

في هذه المرحلة التي تركز فيها سوني على التسويق لعناوينها التي ستصدر في الاشهر القليلة القادمة لا يوجد اي تصريحات بخصوص خطة الشركة الكاملة للعام الجديد ولكن التسريبات دائما تستبق الحدث.

المسرب المعروف توم هندرسون والذي يمتلك شعبية كبيرة بين مجتمع اللاعبين حول العالم بدقة معلوماته عاد ليؤكد من جديد ان سوني سيكون لديها حدث خاص خلال الشهر القادم فبراير. هذه المعلومات جاءت بناء على جدول فعاليات سوني السابقة وايضا موسم الفعاليات السنوي حسب المصدر.

هندرسون قال:

الشائعات الحالية هي أن حدث سوني التالي يبدو أنه قد يكون في فبراير بناءً على الأحداث الإعلامية لهذا الشهر وتواريخ بلايستيشن السابقة. من المحتمل أن يكون State of Play، ولكن من المحتمل أن يكون حدث كبيرة جدًا.

لا نعلم ما اذا كانت تصريحات هندرسون تأتي بناء على توقعاته الخاصة المرتبطة بخبرته بفعاليات سوني السابقة وطريقتها في التسويق لمشاريعها على مدار العام ام انه يمتلك معلومات من خلال مصادره الخاصة، لكن هذه ليست المرة الاولى التي نحصل فيها على معلومات حول وجود حدث خاص ببلايستيشن خلال الشهر القادم فبراير.

المسرب المعروف Tidux شاركنا معلومات الاسبوع الماضي تحدث فيها عن حصوله على معلومات تشير الى نية سوني عقد حدث State of Play مطلع الشهر القادم فبراير ولكن الامر المختلف هنا ان هذا المصدر اشار الى ان الحدث سيكون مخصص فقط للعبة  Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر في نفس الشهر.

ما بين هذه التسريبات وتلك الشائعات تبقى سوني صاحبة الكلمة الاخيرة وفي حال كانت هذه المصادر صحيحة حول وجود حدث بلايستيشن جديد، فنتوقع ان يتم الاعلان عن الحدث ربما في الاسبوع الاخير من هذا الشهر كما هو معتاد من الشركة ولكن في حال كان الحدث كبير كما يشير هندرسون فقد يتم الكشف عنه في وقت مبكر بقليل.

ما هي توقعاتكم؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى