اشاعة: حدث بلايستيشن State Of Play جديد مطلع الشهر القادم..

يبدو ان سوني تستعد لتقديم حلقة جديدة من حدث بلايستيشن State Of Play مطلع الشهر القادم فبراير لكن هذه المرة ستكون مخصص للعبة Horizon Forbidden West.

هذه المعلومات حصلنا عليها من خلال المسرب الشهير Tidux حيث شاركها عبر حسابه الخاص على منصة تويتر وجاء فيها التالي:

عام 2022. State Of Play مخصص للعبة Horizon Forbidden West مخطط له في أوائل فبراير.

Tidux

يبدو ان سوني تريد ان تجعل حدث بلايستيشن State Of Play مخصص بشكل كامل او شبه كامل للعبة Horizon Forbidden West التي من المفترض ان تصدر في نفس الشهر بهدف الترويج للعبة ولكن قد يكون هناك هدف اخر من هذا الحدث حسب اعتقاد البعض.

البعض يعتقد ان سوني ما زالت تمتلك عنصر من عناصر اللعبة الذي لم تكشف عنه بعد وتستعد من خلال هذا الحدث المخصص ان تفاجئ جمهور اللعبة به وهو طور الاونلاين المخصص للعبة Horizon Forbidden West والذي قد يشبه نمط Legends الذي حصلت عليه لعبة Ghost of Tsushima في وقت لاحق.

في كل الاحوال قد تكون هناك مفاجأة وقد يكون الامر مجرد ترويج اعتيادي اللعبة من خلال استعراض المزيد من مشاهد اللعب الحماسية التي يمكنها ان ترفع حماس اللاعبين للعبة وبالتالي دفع المبيعات وحجوزات الطلب المسبق لها خلال الفترة القادمة والتي تستبق اطلاقها.

يبقى هذا الامر مجرد اشاعة الى حين ان نحصل على تأكيد رسمي من شركة سوني ربما يكون خلال الايام القادمة. مع الوضع في الحسبان دقة المعلومات التي يشاركها هذا المصدر مع متابعيه في العادة.

نذكر ان لعبة Horizon Forbidden West ستصدر حصرياً على اجهزة بلايستيشن 4 وبلايستيشن 5 يوم 18 فبراير القادم مع دعم كامل للغة العربية من خلال ترجمة للقوائم والحوارات ودبلجة باللغة العربية الفصحة في النسخة المحلية.

المزيد حول Horizon Forbidden West

زكريا احمد

مؤسس ورئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button