ذراع التحكم لبلايستيشن 5 DualSense بالالوان الجديدة متوفرة للطلب المسبق الآن

في وقت سابق كانت هناك معلومات غير رسمية عن نية سوني الكشف عن لونين جديدين من وحدة تحكم بلايستيشن 5 ذراع تحكم DualSense وهو الأمر الذي حدث فعلياً حين أعلنت الشركة بشكل رسمي عن ألوان جديدة قادمة.

قبل قليل تم توفير ألوان جديدة لذاع تحكم DualSense باللونين الوردي والأزرق للطلب المسبق، حيث سيتم توفير Nova Pink و Starlight Blue في تاريخ 14 يناير في داخل المملكة المتحدة، وينضم إليهم Cosmic Red “الأحمر الكوني” و Midnight Black “الأسود منتصف الليل” بالإضافة إلى الطراز الأبيض التقليدي الذي يأتي مع بلايستيشن 5.

سيتم بيع الألوان الجديدة مقابل 64.99 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 88 دولار أمريكي، وما يعادل كذلك 330 ريال سعودي بالتقريب، وسيتوفر  اللون الأرجواني في شهر فبراير المقبل، وقد يختلف السعر بناءً على المنطقة والمتجر كذلك.

نتوقع ان يكون هناك المزيد من الألوان الجديدة التي ستصل الى الأسواق في المستقبل، وفيما يتعلق بأغطية بلايستيشن 5، لا يوجد حاليًا أي مؤشر على موعد توفر أغطية وحدة التحكم الجديدة الرسمية، ويبقى موعد توفرها مطلع الشهر المقبل.

نذكر أن شركة Sony حصلت على براءة اختراع خلال العام الماضي يسمح لها بصنع أغطية لجهاز بلايستيشن 5، وهذا يشير إلى أن الشركة لديها خطط لتقديم خيارات التخصيص لأصحاب وحدات تحكم الجيل الجديد بلايستيشن 5، حيث ستتوفر الأغطية بسعر 50 دولارًا للبيع في شهر فبراير

ما رأيكم في الألوان الجديدة، هل ستحصلون عليها، أم أن الجهاز أصلاً لا يزال غير متوفر بعد😅؟

ماهر ميسرة

كاتب ومحرر متخصص في الكونسول و التقنية، دخلت عالم الألعاب منذ أن أمسكت بعصى التحكم لجهاز Atari 2600 ، وعشقتها منذ أن لعبت لعبة Another World على جهاز الـ SEGA ، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding حسابي على التويتر @MaherMaysara
زر الذهاب إلى الأعلى