ذراع التحكم لبلايستيشن 5 DualSense بالالوان الجديدة متوفرة للطلب المسبق الآن

في وقت سابق كانت هناك معلومات غير رسمية عن نية سوني الكشف عن لونين جديدين من وحدة تحكم بلايستيشن 5 ذراع تحكم DualSense وهو الأمر الذي حدث فعلياً حين أعلنت الشركة بشكل رسمي عن ألوان جديدة قادمة.

قبل قليل تم توفير ألوان جديدة لذاع تحكم DualSense باللونين الوردي والأزرق للطلب المسبق، حيث سيتم توفير Nova Pink و Starlight Blue في تاريخ 14 يناير في داخل المملكة المتحدة، وينضم إليهم Cosmic Red “الأحمر الكوني” و Midnight Black “الأسود منتصف الليل” بالإضافة إلى الطراز الأبيض التقليدي الذي يأتي مع بلايستيشن 5.

سيتم بيع الألوان الجديدة مقابل 64.99 جنيه إسترليني، أي ما يعادل 88 دولار أمريكي، وما يعادل كذلك 330 ريال سعودي بالتقريب، وسيتوفر  اللون الأرجواني في شهر فبراير المقبل، وقد يختلف السعر بناءً على المنطقة والمتجر كذلك.

نتوقع ان يكون هناك المزيد من الألوان الجديدة التي ستصل الى الأسواق في المستقبل، وفيما يتعلق بأغطية بلايستيشن 5، لا يوجد حاليًا أي مؤشر على موعد توفر أغطية وحدة التحكم الجديدة الرسمية، ويبقى موعد توفرها مطلع الشهر المقبل.

نذكر أن شركة Sony حصلت على براءة اختراع خلال العام الماضي يسمح لها بصنع أغطية لجهاز بلايستيشن 5، وهذا يشير إلى أن الشركة لديها خطط لتقديم خيارات التخصيص لأصحاب وحدات تحكم الجيل الجديد بلايستيشن 5، حيث ستتوفر الأغطية بسعر 50 دولارًا للبيع في شهر فبراير

ما رأيكم في الألوان الجديدة، هل ستحصلون عليها، أم أن الجهاز أصلاً لا يزال غير متوفر بعد😅؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button