سلاحف النينجا “Teenage Mutant Ninja Turtles” قادمة إلى Fortnite ..

ما تزال لعبة الباتل رويال Fortnite مستمرة في التعاون مع العديد من الأعمال المتنوعة في عالم الترفيه، حيث تعمل دوماً على جلب محتوى وشخصيات مثل Superman و مقاتلين من عدة ألعاب عناوين أخرى، وكذلك Bloodsport وناروتو وساسكي، وكذلك Rick & Morty والرجل العنكبوت وغيرهم الكثير، ويبدوا أنه قد حان دور التعاون مع أبطال سلاحف النينجا.

لا شك أن سلاحف النينجا Teenage Mutant Ninja Turtles تمتلك ذكريات جميلة للغاية لدى العديد من اللاعبين، خاصة اللاعبين الذي عاصروا زمن جهاز العائلة الترفيهي، وجهاز SEGA ومسلسلات الانمي لسلاحف النينجا.

من خلال برنامج البودكاست XboxEra، والذي اعتدنا حصوله على العديد من الاخبار والتسريبات الداخلية من شركات الألعاب، شارك متابعيه أن شركة Paramount قد أبرمت صفقة مع Epic Games من اجل جلب شخصياتها إلى عالم Fortnite.

وسيتم إضافة أول مجموعة من المقاتلين السلاحف تمت إضافتها، وهم ليوناردو ومايكل أنجلو ودوناتيلو ورافاييل، ولكن لا توجد أخبار حول موعد إصدار هذا التعاون، رغم أن مكتبة Paramount الواسعة التي تمتلك العشرات من الأعمال، تفتح المجال لمزيد من التخمينات.

على كل حال، شهدنا العام الماضي العديد من الشائعات والتسريبات التي كانت تتعلق بلعبة Fortnite، ومعظمها كان صحيحاً، حيث تشعر أن الشركة تتعمد تسريب التعاون المحتمل كنوع من أنواع الدعاية الإعلامية للعبتها، ولتحفيز اللاعبين كذلك.

المزيد حول لعبة فورتنايت:

ذكر أحد المسربين الموثوقين في لعبة Fortnite، أن شركة Epic Games تعمل على وضع لعب جديد لوقت محدود، وسيحمل اسم “No Build” أي لا يوجد آلية للبناء، وسيتم إطلاقه في القريب العاجل، وهو ما سيشكل مفاجئة كبيرة وتجربة جديدة كلياً لعشاق السلسلة التي لطالما اعتادوا على نظامها الخاص.

المسرب HYPEX أكد في أكثر من مناسبة أن Epic Games تعمل على وضع “No Build”، وهو الأمر الذي سيجعل من اللعبة مجرد لعبة إطلاق نار تقليدية، ولكن هذا الوضع لو صدر بالفعل، فسيبقى رهينة الإطار الزمني المحدود، وقد يكون اختبار للتغيرات المستقبلية الطويلة الأمد.

هل لعبتهم أجزاء سلاحف النينجا من قبل على الأجهزة الماضية؟

P123456_SNZ_Ramadan_00_CH1_DIRECT_SAU_DRT_VGA4A_DMT_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_Multi_0_N/A_NOVI_N/A_N/A_720X90

ماهر ميسرة

نائب رئيس التحرير لدى VGA4a.. متخصص في مجال التقنية وألعاب الفيديو، أصبحت ألعاب الفيديو هوايتي المفضلة منذ أن أمسكت عصا التحكم لجهاز Atari 2600، وتعلقت بها منذ أن لعبت Another World على جهاز الـ SEGA، ألعابي المفضلة هي 3 The Witcher و Death Stranding و Elden Ring وكل عمل فني يترك ورائه أثراً في الذاكرة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

انت تستخدم اداة مانع الاعلانات لمنع ظهور الاعلانات في الموقع, نتمنى منك تعطيلها لمساعدتنا في الاستمرار
close button