شاهد هذا الشخص يصمم جهازي PS5 و Xbox Series X بواسطة احجار Lego..

يسعى للحصول على الدعم لتحويلها الى شيء حقيقي

شخص مبدع قام ببناء اجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X باستخدام احجار Lego. وعلى الرغم من نقص توفر هذه الاجهزة في الاسواق فقد تتحول هذه التصاميم لتصبح حقيقية!.

كشف المستخدم BrickinNick على تيوتر عن مجموعتين من مجموعات Lego التي قام من خلالها بتصميم اجهزة الجيل الجديد والفضل يعود الى برنامج Lego Ideas الذي يمكن المبدعين من المشاركة من خلال تصاميمهم المتكرة مثل اجهزة الجيل الجديد والحصول على الدعم الكافي لتحويلها الى حقيقة.

تم تصميم الاشكال بحيث تطابق احجام الاجهزة الاصلية بنسبة 1:1 بينما تم عمل تطابق كامل لاشكل الازرار واحجامها ومواقعها.

ايضا تم عمل التصاميم بحيث تعمل كصناديق مفرغة من الداخل حيث تم استغلال الفراغ من اجل عمل 3 اقسام كل قسم يحتوي على مشهد يعكس احد العاب كل منصة من المنصات كما تشاهدون في الصور.

بالطبع هدف BrickinNick هو جمع اصوات مؤيدة لمشروعه من اجل تحويل هذه التصاميم الى اجهزة حقيقية ويمكن من خلال برنامج Lego Ideas جمع 10000 صوت مؤيد قد يساهم في تحول الفكرة الى حقيقة.

من ناحيتنا نحن فقد نالت هذه التصاميم على اعجابنا بشكل كبير خاصة انها مصممة باحجام تحاكي الحجم الواقعي بينما كانت فكرة تصميم المشاهد التي تعكس العاب كل منصة شيء رائع وجميل كبديل لتركيبة الاصلية للاجهزة الى حين ان تحصل على فرصة ان تتحول الى شيء حقيقي.

ما رايكم في هذه التصاميم الرائعة لاجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X باستخدام احجار Lego وهل تعتقد انها ستلقى اقبال كبير في حال تحويلها الى شيء حقيقي؟

زكريا احمد

رئيس قسم التحرير في موقع VGA4A, محب لالعاب الفيديو منذ نعومة اظافري امتلكت معظم اجهزة الالعاب المنزلية منذ جهاز العائلة و حتى الجيل الحالي افضل سلسلة العاب بالنسبة لي هي ريزيدنت ايفل, وظيفتي طبيب
زر الذهاب إلى الأعلى